الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [11]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [11]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Repix

V4HttpAssetRepositoryClient-mzl.czzfilgr.png-7102330807124762498.320x480-75

Repix – هو أكثر من مجرد تطبيق لتحرير الصور، فهو بمثابة أداة تسمح لك بتحويل صورتك العادية إلى تحفة فنية. حيث يتيح لك التطبيق استخدام العديد من الفرش لتعديل صورك وإضافة تأثيرات مذهلة وتطبيق عدد من الفلاتر والإطارات المصممة بشكل أروع ما يكون، وكل هذا يتم في الوقت الحقيقي بدون أي تأخير. ويمتلك التطبيق أكثر من 28 فرشة للتأثيرات اليدوية، 16 فلتر مصمم بعناية، 11 إطار لمنح صورتك لمسة نهائية جميلة، بالإضافة لعدد من أدوات التعديل السريعة وإمكانية الوصول لألبوماتك على الفيسبوك ومشاركة الصور على عدد من الشبكات الاجتماعية.

 

 
Repix - Inspiring Photo Editor
 
Repix - Inspiring Photo Editor
 
App Store

 

2. تطبيق قارئ جرير

V4HttpAssetRepositoryClient-mzl.sdhqncqw.png-1530168096092045284.320x480-75

قارئ جرير – هو تطبيق عربي مقدم من مكتبة جرير والذي يمتلك ثروة من الكتب القيمة المتاحة لك في كل وقت وفي أي مكان. كما يوفر التطبيق ترجمة للكتب الأكثر مبيعاً في العالم. ويسمح لك التطبيق بترتيب مكتبتك كيفما تشاء، سواء بالاسم، أو التصنيف أو العنوان..الخ. كما يوفر التطبيق إمكانية تعديل الخط، وإضافة فاصلة عند الصفحة التي توقفت عندها، وتحديد النص الذي أعجبك أثناء القراءة بلون مميز، إضافة ملاحظات أثناء القراءة، سهولة البحث عن الكتب وغيرها الكثير من المميزات الرائعة.

 

 
قارئ جرير
 
قارئ جرير
 
App Store

 

3. تطبيق Feedly

mzl.sacafice.320x480-75

Feedly – هو تطبيق بديل لـ Google Reader، حيث يسمح لك بتنظيم، وقراءة، ومشاركة محتوي مواقعك المُفضلة بكل سهولة ويسر. ويقوم تطبيق Feedly بتنظيم مدوناتك المُفضلة، ومواقع الأخبار وقنوات اليوتيوب ويسهل عملية الدخول إليهم من مكان واحد، كما يتيح لك إمكانية مزامنتهم مع تطبيق جوجل ريدر، تويتر وفيسبوك. ويعمل التطبيق على تحويل المواقع إلى كروت جميلة الشكل يتم تحميلها بسرعة حتى يسهل قراءتها. هذا بالإضافة لسهولة حفظ المقالات عبر الأجهزة المختلفة أو مشاركتها مع أصدقائك عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

 

 
Feedly - Get Smarter
 
Feedly - Get Smarter
 
App Store

 

4. تطبيق IM+ Video

mzl.amokohwb.320x480-75

IM+ Video – هو تطبيق يجب أن يمتلكه جميع مستخدمي الفيسبوك للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلتهم عبر محادثات الفيديو. حيث يؤدي التطبيق جميع الوظائف المتوفرة في تطبيقات الفيسبوك الأخرى بشكل مجمع، كما أنه التطبيق الوحيد الذي يقدم محادثات الفيديو ومكالمات VoIP على الفيسبوك بدون تكاليف. ويقوم التطبيق باستخدام نظام نقل البيانات الخاص به لمحادثات الصوت والصورة بعيدا عن تطبيق الفيسبوك الأصلي. هذا بالإضافة لعدم وجود قيود للشبكات مع هذا التطبيق سواء كنت تستخدم الواي فاي، أو شبكة الجيل الثالث أو Edge. كما يمكن استقبال المكالمات على موقع الفيسبوك، إذا كان صديقك لا يمتلك التطبيق. ويقوم التطبيق أيضاً بحفظ سجل المحادثات، وإرسال الصور، ناهيك عن امتلاكه 3 ثيمات رائعة تناسب جميع الأذواق.

 This item is no longer available. (id:448615811)

5. تطبيق KSAReader

mzl.zgjatyfy.320x480-75

KSAReader أو سعودي ريدر هو التطبيق الوحيد على الآيفون الذي يخبرك بما يدور في تويتر بين المغردين السعوديين. حيث يقوم التطبيق بعرض أكثر التغريدات انتشاراً، وأكثر الهاش تاغ نشاطاً، بالإضافة للصور والفيديوهات المتداولة بكثرة على تويتر. وبذلك يبقيك التطبيق على إطلاع دائم بآخر الأخبار والمستجدات على الساحة السعودية في تويتر، ولاسيما وأن التطبيق يختصر عليك متابعة أكثر من 120 ألف مُغرد سعودي على تويتر.

This item is no longer available. (id:553723296)

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *