الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [12]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [12]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Hofrah

mzl.ggcywjxt.320x480-75

Hofrah أو حفرة هو شبكة اجتماعية تفاعلية تمكنك من معرفة المشاكل الموجودة في الطرق والشوارع والإبلاغ عنها مثل الحفر والمطبات والإصلاحات والمياه الراكدة والسيول وغيرها. ويهدف التطبيق إلى مساعدة مستخدميه لتجنب مخاطر الطرق وجعلها أكثر أماناً. وبذلك، فإن تطبيق حفرة سوف يعمل على حماية سيارتك، كما سيعمل على مساعدة الجهات المسئولة على إنهاء المشاكل بسرعة.

 

 
Hofrah - Social Street Condition
 
Hofrah - Social Street Condition
 
App Store

 

2. تطبيق Socialcam

mzl.owogtfvc.320x480-75

Socialcam – هو تطبيق مجاني شبيه بإنستجرام، حيث يُعد هو الطريقة الأسهل والأسرع لالتقاط ومشاركة وعرض الفيديوهات على الآيفون. وعلى عكس انستجرام، فإن تطبيق Socialcam لا يحدد مدة معينة للفيديو، كما يوفر لك ميزة الحسابات والمقاطع الخاصة، بالإضافة لإمكانية مشاركة الفيديوهات على عدد من الشبكات الاجتماعية مثل يوتيوب وتويتر. ويمتلك التطبيق عدد لا بأس به من الفلاتر والمؤثرات الصوتية، كما يسمح بمشاركة الفيديوهات الحالية في تطبيق الكاميرا، وتوفير الخلاصات والتنبيهات المباشرة لفيديوهاتك.

 This item is no longer available. (id:605542463)

3. تطبيق Tango

mzl.tlhwnzff.320x480-75

Tango – هو تطبيق مجاني يمنحك أعلى جودة ممكنة لمكالمات الصوت والصورة، بالإضافة لمشاركة النصوص، والصور والفيديوهات، والألعاب وغيرها الكثير بدون مقابل. كما أنه يُعد بمثابة تطبيق تراسل (الكل في واحد) والذي يجمع بين كل الطرق التي ترغب بها للتفاعل مع أصدقائك وعائلتك في مكان واحد. هذا ويتيح لك التطبيق تسجيل حساب جديد في غضون ثواني والعثور بشكل تلقائي على أصدقائك، كما أنه يعمل على العديد من المنصات، ويدعم شبكة الجيل الثالث، والجيل الرابع والواي فاي.

 

 
Tango – Video Call, Voice and Chat
 
Tango – Video Call, Voice and Chat
 
App Store

 

4. تطبيق TuneIn

mzl.aasuyurk.320x480-75

TuneIn – هو تطبيق يسمح لك بالاستماع إلى الراديو في جميع أنحاء العالم واستعراض آخر الأخبار، والرياضة، والموسيقي التي تتدفق من كل قارة. ويمتلك التطبيق أكثر من 70.000 محطة إذاعية حية، و 2 مليون بودكاست، وحفلة موسيقية على الآيفون، والآيباد والآيبود تاتش – وكل هذا مجاناً. كما يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام، وتحتوي على عدد من الأقسام لتوفير الوقت منها قسم الإذاعات المحلية، والإذاعات الموصى بها، وآخر الإذاعات التي استمعت إليها وغيرها الكثير.

 

 
TuneIn - Stream Radio & NFL
 
TuneIn - Stream Radio & NFL
 
App Store

 

5. تطبيق AccuWeather

mzl.xjbinone.480x480-75

AccuWeather – هو تطبيق يجلب لك تفاصيل الطقس المحلية بشكل دقيق جداً، حيث يقوم التطبيق بتوفير توقعات الطقس كل ساعة وبشكل طويل المدى أيضاً، هذا بالإضافة للتفاعل مع خرائط أبل، وتنبيهك عند وجود ظروف مناخية قاسية. والأهم من ذلك أن التطبيق يتيح لك ترجمة كل شيء إلى لغات متعددة، والاختيار بين عدد من الثيمات، وتبادل معلومات الطقس مع أصدقائك وعائلتك من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية.

This item is no longer available. (id:364616869)

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *