الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [13]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [13]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. ولكننا اليوم، وبمناسبة شهر رمضان الكريم سوف نستعرض معكم بعض التطبيقات الاسلامية الهامة التي تساعدنا على اكمال الشهر الكريم محافظين على العبادات والطاعات وكسب المزيد من الحسنات في هذا الشهر الكريم. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Relax with Ramadan

mzl.sglqjwaa.320x480-75

Relax with Ramadan أو استراحة رمضانية هو تطبيق يساعد المسلمين للشعور بالاسترخاء حتى يكونوا قادرين على عبادة الله وأداء العبادات في بيئة جيدة ولاسيما خلال الشهر الكريم، شهر العبادات والطاعات. حيث يقوم التطبيق بخلق بيئة جيدة ومناسبة للاسترخاء والعبادة، فهو يمزج لك أجمل الأناشيد الإسلامية بأصوات الطبيعة الخلابة. كما يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من التواشيح المختارة، والأناشيد المميزة، بالإضافة لعدد من أفضل أصوات الطبيعة مثل المطر، والطيور والرياح وغيرها الكثير.

 This item is no longer available. (id:647792270)

2. تطبيق Eqra’a

mzl.lsikycjo.320x480-75

إقرأ، هو تطبيق يساعدك على قراءة القرآن الكريم، من حيث سهولة استخدامه وبساطته الرائعة. فتطبيق إقرأ يوفر لك القرآن الكريم مكتوب بالرسم العثماني بجودة عالية الوضوح، كما يمكنك اختيار عرض صفحة أو صفحتين على الشاشة، هذا بالإضافة لإمكانية إضافة الإشارات المرجعية في الصفحات، والتمرير السريع بين الصفحات للقراءة. ويحتوي التطبيق أيضاً على ميزة عرض نص القرآن بدون إطار أو حواشي، فضلاً عن وجود قفل لمنع ميلان الشاشة. هذا ويتوفر التطبيق بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية واليابانية.

 

 
Eqra'a Quran Reader القرآن الكريم
 
Eqra'a Quran Reader القرآن الكريم
 
App Store

 

3. تطبيق مؤذني

mzl.uybvqiiz.320x480-75

مؤذني هو تطبيق يمتلك العديد من المميزات المتنوعة، بالإضافة لواجهة رائعة وسهلة الاستخدام. ويعمل تطبيق مؤذني على تنبيهك بأوقات الصلاة في أي مدينة تتواجد فيها، كما يوفر التطبيق إمكانية تحديد القبلة وعرض التاريخ الميلاد والهجري وعرض المناسبات الإسلامية كذلك. ويتيح لك التطبيق إمكانية تحديد موقعك تلقائياً أو اختياره يدوياً، كما يقوم بتنبيهك في أوقات الصلاة وبعدها بأذان كامل حتى دون فتح التطبيق. كما تستطيع مشاركة الصلوات مع أصدقائك في تويتر وفيسبوك وغيرها من وسائل الاتصال الاجتماعية.

 

 
Moadeni - مؤذني Muslim Prayer Times
 
Moadeni - مؤذني Muslim Prayer Times
 
App Store

 

4. تطبيق Ramadan Times

mzl.cvjguuxv.320x480-75

Ramadan Times – هو تطبيق ينبهك بأوقات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المعظم. والجدير بالذكر أن التطبيق يستخدم الأسلوب عالي الدقة الذي يستخدمه مرصد البحرية الأمريكية لحساب شروق وغروب الشمس. كما يمتلك التطبيق أيضاً عرض شهري لمواقيت الصلاة خلال شهر رمضان، بالإضافة للتقويم الهجري، وخيار لضبط المنبه لتذكيرك قبل الإفطار والسحور. ويدعم التطبيق أساليب مختلفة لحساب الوقت، وإمكانية سماع الآذان كاملاً.

 

 
Ramadan Times
 
Ramadan Times
 
App Store

 

5. تطبيق ختمة

V4HttpAssetRepositoryClient-mzl.gpisiios.png-1924269965114673496.320x480-75

تطبيق ختمة هو بمثابة أداة تعينك على ختم القرآن خلال الشهر الفضيل. حيث يقوم التطبيق بأخذ يدك وإرشادك للطريق الصحيح الذي من خلاله تستطيع ختم القرآن ولو مرة واحدة خلال شهر رمضان. ويحتوي التطبيق على المصحف كاملاً، بالإضافة لعدد من طرق ختم القرآن، وإمكانية حفظ آخر صفحة قرأتها أو تسجيل آخر مكان توقفت عنده. وسوف يوفر لك التطبيق إشارات لعدد الصفحات المطلوبة يومياً لختم القرآن، فضلاً عن دعاء ختم القرآن. ويتوفر التطبيق باللغة العربية والإنجليزية والألمانية.

 
ختمة
 
ختمة
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

2 تعليقان

  1. ياخي مانبي تطبيقات رمضانية ترا طفشنا نوعو نبي العاب لعبة حلوة تطبيق حلو يفيدك مو كلو قرآن و ختمة و امساكية اش ذا من جد كلها عن رمضان و اغلبها تؤدي نفس الوضيفة

  2. المشكلة ليست في التطبيقات بل مع ان معظمها يفيد المستخدم المسلم لكن للأسف اغلبها غير مجاني ،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *