الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [16]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [16]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Closet

V4HttpAssetRepositoryClient-mzl.uwvjuawb.png-2854170170921557377.320x480-75

Closet – هو تطبيق مميز ورائع وسوف يستفيد منه الكثيرين. حيث يقدم هذا التطبيق عدد من النصائح المتعلقة بالملابس وكيفية ارتدائها، كما يعرض أفضل الطرق لاختيار الملابس المتناسقة. هذا ويمكنك تحميل خزانة ملابسك على التطبيق، وبذلك يمكن للتطبيق مساعدتك في اختيار الملابس المناسبة لك، وملائمة الملابس مع بعضها البعض. كما يقوم التطبيق أيضاً بالوصول إلى التقويم الخاص بك وتتبع مواعيدك الهامة ويخبرك بالملابس المناسبة وفي أي مكان وأي وقت يمكن أن ترتديها. ويقوم التطبيق أيضاً بتنظيم ملابسك في فئات متنوعة، وإخبارك بآخر مرة ارتديت فيها هذا القميص أو ذاك.

 

 
Closet+
 
Closet+
 
App Store

 

2. تطبيق Google Translate

mzl.oanhnhgx.320x480-75

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الترجمة الموجودة في السوق والذي يغفل عنه الكثيرين. حيث يمكن للتطبيق ترجمة الكلمات والعبارات بين 60 لغة مختلفة. والأهم من ذلك أنه يمكنك نطق العبارات التي تريد ترجمتها وسماع الترجمة المقابلة لها من التطبيق. كما يتيح لك التطبيق عرض الترجمة في وضع الشاشة الكامل، وتحديد الترجمات المفضلة لك لتسهيل الوصول إليها، والدخول إلى سجل التراجم الخاصة بك حتى عندما لا تكون متصل بالانترنت.

 

 
Google Translate
 
Google Translate
 
App Store

 

3. تطبيق Blux Camera

mzl.idsawzje.480x480-75

Blux Camera – هو التطبيق رقم 1 في العالم والمصمم خصيصاً لمصوري الآيباد. حيث يتيح لك التطبيق إظهار القدرات الكامنة للآيباد والاستفادة منها بشكل كامل. ويتميز التطبيق بسهولة تحديد الإعدادات الخاصة به، وإظهار التفاصيل بوضوح كامل بملء الشاشة. والمميز في التطبيق أيضاً أنه يتيح لك إضافة التأثيرات والتعديلات على الصورة في الوقت الحقيقي قبل أن تلتقط الصورة، لرؤية التغييرات على أرض الواقع. ويمتلك التطبيق تقنية PEAR، والتي تسمح لك بالتقاط أفضل الصور حتى لو كنت هاوي.

 This item is no longer available. (id:573827039)

4. تطبيق بطاقاتي

mzl.bhnfyxpp.320x480-75

بطاقاتي هو تطبيق عربي مخصص لإرسال بطاقات المعايدة والتهاني للعديد من المناسبات المتنوعة. حيث يشتمل التطبيق على بطاقات عديدة ومختلفة مصممة خصيصاً له، وتستطيع من خلال التطبيق اختيار البطاقة التي تريدها وإرسالها للشخص المقرب إليك، كما تستطيع أيضاً مشاركة البطاقات عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة. كما يتيح لك التطبيق أيضاً إمكانية إدخال نص مكتوب على البطاقة إذا أردت كتابة تهنئة رقيقة أو بعض الكلمات المعبرة.

 

 
بطاقاتي
 
بطاقاتي
 
App Store

 

5. تطبيق THX tune-up

mzl.tlrxczot.320x480-75

THX tune-up – هو تطبيق يسمح لك بضبط تليفزيونك، أو جهاز العرض أو السماعات بالشكل المضبوط، مما يساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من نظام الترفيه المنزلي الخاص بك. ويمتلك التطبيق عدد من الفيديوهات والصور والدروس المُختارة بعناية لمساعدتك على ضبط وتأكيد أفضل الإعدادات بناءاً على إضاءة الغرفة. وباستخدام اختبارات صوتية خاصة، يسمح لك التطبيق بفحص السماعات الخارجية للتأكد من أنها تعمل بالشكل الملائم للجهاز.

 
THX tune-up™
 
THX tune-up™
 
App Store

 

  أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

2 تعليقان

  1. اختياراتكم رائعه وممتازة

  2. من اهل المدينة

    اختياراتكم صحيحة ولكن غالية في السعر.
    هاتو شيء إسمة مجاناً وتكون مثل هذه حلوة.
    وسلامتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *