الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [17]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [17]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق TeamViewer

mzl.eblgdhnw.320x480-75

الآن يمكنك استخدام الآيفون الخاص بك في التحكم بسهولة وسرعة في جهازك المكتبي باستخدام تطبيق TeamViewer. التطبيق الرائع أثبت نجاحه وفاعليته في التحكم عن بعد في الأجهزة المكتبية، وهناك أكثر من مليون مستخدم يعملون على التطبيق بنجاح تام. ومن أهم مميزات التطبيق هو قدرته على التحكم بأمان وسرعة في أي كمبيوتر عن بعد، كما يوفر لك التطبيق لوحة مفاتيح كاملة، وإمكانية إعادة تشغيل الكمبيوتر عن بعد، وتعديل دقة الشاشة، وعرض الأجهزة الموجودة معك في الشبكة وغيرها الكثير من المميزات الرائعة.

 This item is no longer available. (id:357069581)

2. تطبيق HDR

mzl.untfnwrk.320x480-75

HDR – هو تطبيق مميز لالتقاط الصور عالية المدى بتقنية HDR، وذلك من خلال الجمع بين ضعف بيانات الصور العادية. كما أن HDR قادر على خلط الأجزاء الساطعة والباهتة في الصور لإنتاج صور مذهلة بدون عيوب أو أخطاء. ويمتلك التطبيق إمكانية التعديل اليدوي أو التلقائي للصور، تعديل الصور الموجود مسبقاً، 4 أنماط مختلفة لمزج HDR، بالإضافة لالتقاط ومزج الصور بسرعة كبيرة.

 

 
HDR
 
HDR
 
App Store

 

3. تطبيق فرشاتي

mzl.rtdibszy.320x480-75

فرشاتي هو تطبيق مميز للكتابة على الصور بالخطوط العربية باستخدام الايفون والايباد. ويتميز تطبيق فرشاتي عن غيره بأنه لا يقتطع أي جزء من الصورة ويسمح لك بالقص والتعديل حسب رغبتك. وبالإضافة للغة العربية، فإن التطبيق يدعم الكتابة باللغة الانجليزية أيضاً. ويتيح لك التطبيق موازنة ألوان الصورة والتحكم في الخط وتغيير شكله ببساطة شديدة. هذا بالإضافة لوجود عدد من المؤثرات والفلاتر الجذابة، وإمكانية قص وتدوير الصورة ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

 
فرشاتي : الكتابة و التعديل على الصور
 
فرشاتي : الكتابة و التعديل على الصور
 
App Store

 

4. تطبيق Car consumption

mzl.sipxbqwq.320x480-75

مع تطبيق Car consumption يمكنك الآن مراقبة كل مصاريف سيارتك من حيث استهلاك الوقود، أو الصيانة، أو الرحلات وغيرها الكثير من الإحصائيات التي لا غني عنها. حيث يمتلك التطبيق صفحة لكل نوع من المصروفات تحتوي على جميع الإحصائيات التي تريدها، فمثلاً صفحة الوقود تجد مدون فيها كل لتر زودت سيارتك به والمبلغ الذي أنفقته مقابل ذلك. وفي الرحلات تجد إحصائيات للمسافة التي قطعتها وكمية الوقود المستهلكة، بالإضافة لإمكانية مشاركة رحلاتك على وسائل التواصل الاجتماعي وحساب التكلفة الأسبوعية او الشهرية حسب حاجتك.

 

 
My Fuel Manager
 
My Fuel Manager
 
App Store

 

5. تطبيق Agenda Calendar 4

V4HttpAssetRepositoryClient-mzl.mzevtsvj.png-8314586350070086423.320x480-75

Agenda Calendar هو تطبيق للأشخاص الذين يحبون التقويمات البسيطة والسهلة والغير مزعجة. فهذا التطبيق لا يقف عائق أمامك حتى تتمكن من التركيز على إدارة يومك بشكل أفضل. حيث يتيح لك التطبيق عرض كافة تفاصيل الأحداث بسرعة، بالإضافة لإمكانية مشاركة الأحداث عبر العديد من تطبيقات الإنتاجية الأخرى مما يجعله حل أفضل من تطبيق التقويم التقليدي. كما أن واجهته تعمل بالإشارات مما يجعلها أكثر طبيعية وحيوية، ولا ننسي أنه يسمح لك بعرض التذكيرات وأحداث التقويم في مكان واحد. ويقوم التطبيق أيضاً بتذكيرك بالأحداث القادمة عن طريق البريد الالكتروني أو الرسائل النصية.

This item is no longer available. (id:665368550)

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

تعليق واحد

  1. تطبيقات دمج الصور كثيرة في متجر البرامج لكن لا توجد بها إبتكارات كثيرة و تكون تفتقد للإلهام و الإبداع اليوم هناك تطبيق عربي لدمج الصور أعجبني بشكل كبير وهو تطبيق Exbel هذا التطبيق أعتبره من التطبيقات التي أبهرتني بصراحة لفكرتها الجديدة و الممتعة إن كنت تريد معرفة المزيد عن هذا التطبيق شاهد المراجعة التالية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *