الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [18]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [18]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. واليوم سوف نستعرض معكم أفضل تطبيقات البريد الالكتروني للآيفون. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Triage

mzl.dtzexgyx.320x480-75

Triage هو تطبيق لا يعتمد على صناديق البريد التقليدية والمجلدات وقوائم الرسائل. وبدلاً من ذلك، يقوم Triage بعرض رسائل صندوق الوارد في شكل مجموعة من البطاقات. ويمكنك سحب البطاقة لأعلى حتى تصل للأرشيف، أو سحبها لأسفل حتى تحفظها. وبمجرد النقر على البطاقة يتيح لك التطبيق الوصول إلى أدوات البريد التقليدية مثل الرد، والإرسال. ويدعم التطبيق حالياً 3 منصات هي جي ميل، ياهو، و iCloud، هذا بالإضافة للعديد من منصات البريد الخاص بالطرف الثالث عن طريق IMAP.

 

 
Triage: Email First Aid
 
Triage: Email First Aid
 
App Store

 

2. تطبيق Mailbox

mzl.msvszraj.320x480-75

Mailbox – هو أسرع وأسهل صندوق بريدي يضع الرسائل في مكانها الصحيح. حيث يمتلك التطبيق تصميم مميز بواجهة سهلة وسريعة الاستخدام تعمل بالإيماءات. ويتيح لك التطبيق التنقل بسرعة بين الرسائل وحفظها في الأرشيف أو حذفها الى سلة المهملات. كما يقوم بمسح المحادثة بأكملها في مرة واحدة، وحفظ الرسائل للإطلاع عليها في وقت لاحق حتى يمنحك الوقت للتركيز على الرسائل الأكثر أهمية. ويقوم التطبيق أيضاً بفحص الرسائل أولاً عبر خدمته السحابية، ثم يوصلها إلى هاتفك بشكل آمن. ويدعم التطبيق حالياً بريد Gmail فقط.

 This item is no longer available. (id:576502633)

3. تطبيق Dispatch

mzl.liwtefcf.320x480-75

Dispatch هو تطبيق يشبه إلى حد كبير تطبيق Mailbox من حيث طريقة عمله، مع واجهة تتحرك بالإيماءات. ولكن المميز في تطبيق Dispatch هو قدرته على استخدام القصاصات. فهذه القصاصات تتيح لك إمكانية الرد بسرعة على الرسائل والاستفسارات عندما لا يكون لديك متسع من الوقت، كما يمكن تصنيفها واستخدامها في أي شيء تريده بعد ذلك. كما يتيح لك التطبيق حالياً الاتصال مع سكايب، بالإضافة لدعمه Gmail، تطبيقات جوجل، iCloud، AOL، ياهو و FastMail.

 

 
Dispatch: Email meets GTD
 
Dispatch: Email meets GTD
 
App Store

 

4. تطبيق Boxer

mzl.rcpbnjej.320x480-75

Boxer هو الآخر يمتلك واجهة تعمل بالإيماءات، مما يتيح لك التنقل بسرعة عبر الرسائل. كما يقوم تطبيق Boxer بدعم قوائم المهام والطلبات ليمكنك من التفاعل مع الآخرين من خلال المهام. ومن أهم مميزات Boxer هي لوحة التحكم، حيث تمنحك نظرة سريعة على كل شيء موجود في صندوق الوارد والأقسام الأخرى الموجودة في صندوق البريد الخاص بك. وبالتالي سوف يكون من السهل عليك معرفة ما يحتاج اهتمامك وما يمكن تأجيله لوقت لاحق.

 

 
Boxer Pro
 
Boxer Pro
 
App Store

 

5. تطبيق Mail Pilot

mzl.ktefzelv.320x480-75

Mail Pilot هو تطبيق يتيح لك ضبط الكيفية التى تريد بها التفاعل مع رسائلك وطريقة عرضها. حيث يمتلك التطبيق أقسام مختلفة تسمح لك بالوصول بسرعة للرسائل التي أبعدتها أو الرسائل التي حفظتها لقراءتها في وقت لاحق. وبدلاً من البحث في المجلدات، يمكنك الإطلاع على كل تلك الرسائل في مكان واحد. كما يدعم التطبيق العديد من منصات البريد الإلكتروني المختلفة بما فيها Gmail، iCloud، AOL، ياهو ومزودي خدمات بريد IMAP.

This item is no longer available. (id:616785421)

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *