الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [20]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [20]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. لعبة Puzzle Dozer HD

mzl.yoehluct.480x480-75

Puzzle Dozer – هي لعبة إستراتيجية ومهارية في نفس الوقت، وهي تذكرنا بلعبة بناء المنزل التقليدية التي اعتدنا عليها سابقاً. حيث يجب عليك نقل كافة الصناديق الخشبية الموجودة إلى المناطق المخصصة لكل صندوق باستخدام البلدوزر الصغير. وتعتمد اللعبة على عدد من العناصر المجمعة، منها سرعة البديهة والمهارة في التفكير والتنفيذ. كما تمتلك اللعبة العديد من المستويات التي يمكنك من خلالها إثبات مهارتك سواء في أعالي البحار أو في المناطق منعدمة الجاذبية وغيرها الكثير.

 

 
Puzzle Dozer HD
 
Puzzle Dozer HD
 
App Store

 

2. تطبيق دليل تعلم الانجليزية

mzl.cctxzxvn.320x480-75

هذا التطبيق تم إعداده من قبل عدد من محترفين اللغة الانجليزية وموجه خصيصاً للشعوب العربية الراغبة في تعلم اللغة الانجليزية. حيث يتضمن التطبيق أهم الكلمات الدارجة في اللغة الانجليزية بالصوت والصورة، وتنقسم هذه الكلمات في فئات يسهل الوصول إليها، كما أنه يعمل بدون الاتصال بالانترنت. هذا ويعتبر التطبيق مناسب للأفراد من جميع الأعمار، كما أنه يجري تحديثه دائما وإضافة المزيد من المواد التعليمية الجديدة، كما يمتلك التطبيق عدد من الألعاب المسلية التي تساعدك على تنمية مهاراتك في اللغة الانجليزية.

 

 
تعليم الانجليزية
 
تعليم الانجليزية
 
App Store

 

3. تطبيق MyMadrid

mzl.yhiuunec.320x480-75

MyMadrid – هو التطبيق الرسمي لفريق ريال مدريد والذي يقدم لك كل الأخبار والخدمات الحصرية من النادي الملكي. حيث يتيح لك التطبيق الاستمتاع بالقناة الرسمية للنادي مباشرة، بالإضافة للوصول إلى أهداف الفريق في البطولات المختلفة بشكل مباشر. كما يعرض التطبيق أحدث أخبار النادي، ومعرض الصور، والدخول للقناة الرسمية للنادي على اليوتيوب. هذا وسوف تتمكن من معرفة آخر نتائج الفريق، وأحدث التقارير، والتفاعل مع محبي النادي في جميع أنحاء العالم.

 This item is no longer available. (id:327054744)

4. لعبة Respawnables

mzl.zoecbazd.320x480-75

Respawnables – هي لعبة مسلية وخفيفة يمكنك الاستمتاع بها بمفردك أو مع أصدقائك. حيث يجب عليك أن تقوم بتنفيذ بعض المهام التي تواجهك أثناء ممارسة اللعبة، ويمكنك بالطبع استخدام عدد من الأسلحة المختلفة لتنفيذ مهمتك. وتتيح لك اللعبة إمكانية تكوين فريق والاستمتاع باللعب الجماعي أثناء تنفيذ المهمة، هذا ويمكنك اللعب سواء على الانترنت أو بدون اتصال انترنت، لذا أرنا مهارتك الآن!

 

 
Respawnables
 
Respawnables
 
App Store

 

5. تطبيق AllSync

mzl.nnlnpofx.320x480-75

AllSync – هو التطبيق الوحيد الذي يسمح لك بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك من أكثر من قناتين اجتماعيتين. حيث يعتبر التطبيق بمثابة أداة فعالة لترتيب وتنظيم أصدقائك والإطلاع على آخر تحديثاتهم الشخصية عبر فيسبوك، تويتر، جوجل، ياهو وغيرها الكثير من الشبكات الاجتماعية. كما يتيح لك التطبيق العثور بسهولة على معلومات الاتصال، وأعياد الميلاد والصور وغيرها الكثير بنقرة واحدة على جهازك. كما يقوم التطبيق بعمل مطابقة تلقائية أيضاً لجهات الاتصال الموجودة على هاتفك وأصدقائك على شبكات التواصل.

This item is no longer available. (id:412811804)

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *