الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [22]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [22]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. ونعود اليوم مع عدد من التطبيقات المتخصصة، حيث نستعرض أهم وأفضل ألعاب سباقات السيارات الموجود على متجر التطبيقات. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. لعبة Real Racing 3

V4HttpAssetRepositoryClient-mzl.jpjivuhc.jpg-8413100375834926918.320x480-75

لا يختلف اثنين على أن هذه اللعبة تعد من أفضل ألعاب سباقات السيارات الموجودة حالياً في متجر التطبيقات. حيث تتميز Real Racing 3، بدقتها العالية والجرافيك العالي جداً، بالإضافة لأجهزة التحكم المتضمنة بشكل رائع في اللعبة مما يجعلها تعمل بشكل جيد على شاشة اللمس، وتمنحك حرية في الحركة ودقة في التعامل مع السباق. كما تمتلك اللعبة عدد كبير جداً من المسارات الحقيقية لسباقات السيارات الشهيرة، بالإضافة لمجموعة مميزة من السيارات الحقيقية مثل مرسيدس بنز وبنتلي. ولا ننسي بالطبع أن اللعبة تحصل على تحديثات بشكل منتظم، مما يسمح بإضافات أحداث وسيارات جديدة كل فترة وأخرها سباق الشفق وسيارات مرسيدس بنز وبنتلي بالإضافة لحلبة دبي الشهيرة.

 
Real Racing 3
 
Real Racing 3
 
App Store

 

2. لعبة Need for Speed: Most Wanted

mzl.quyqjeir.320x480-75

Need for Speed: Most Wanted – هي اللعبة الحاصلة على لقب أفضل لعبة في متجر التطبيقات لعام 2012. كما أنها أفضل لعبة سباقات بلا منازع من حيث أدوات التحكم، فبدلاً من لمس الجانبين الأيمن والأيسر من الشاشة للدوران بالسيارة، فإن لعبة Most Wanted تمتلك عجلة قيادة افتراضية تقوم بسحبها بإصبعك والتحكم في السيارة بشكل احترافي. كما تتميز اللعبة بسباقات الشوارع المثيرة، وسوف تتاح لك الفرصة أيضاً للاختيار بين عدد من السيارات الحقيقية وإضافة بعض التعديلات عليها لتناسب احتياجاتك وذوقك. كما توفر لك اللعبة الدخول إلى قائمة اللاعبين الأشهر عبر المنصات المختلفة، وتحديهم لإثبات مهاراتك الخاصة في السباقات. ولا تنسي أنه كلما فزت بسباقات سوف تحصل على نقاط لفتح المزيد من السيارات المميزة مثل بورش وهمر وكاريرا وغيرها الكثير.

 

 
Need for Speed™ Most Wanted
 
Need for Speed™ Most Wanted
 
App Store

 

3. لعبة Asphalt 7

mzl.xvuqdwhq.320x480-75

Asphalt 7 – تعتبر من أفضل ألعاب سباقات الممرات والتي تمزج بين الماضي والحاضر. حيث تمتلك اللعبة 6 طرق مختلفة للعب والتي تأخذك إلى أماكن غريبة في جميع أنحاء العالم مثل هاواي، ريو، ميامي ولندن. كما تمتلك اللعبة عدد من أفضل سيارات العلامات التجارية المرموقة مثل فيراري، لامبورغيني وأستون مارتن. والأهم من ذلك أنها تتيح لك إمكانية اللعب المتعدد مع أصدقائك حتى 5 لاعبين سواء محلياً أو عبر الانترنت. كما يمكنك تتبع إحصائيات اللاعبين الآخرين في أي مكان في العالم وتحديهم في السباقات عبر الانترنت.

 

 
Asphalt 7: Heat
 
Asphalt 7: Heat
 
App Store

 

4. لعبة Colin McRae Rally

mzl.fvqseemo.320x480-75

Colin McRae Rally – هي لعبة السباقات الأولى في 83 دولة. حيث تمتلك اللعبة 30 مرحلة من السباقات المتنوعة والتي تبلغ مسافتها 130 كيلو متر. وتتنوع السباقات بين الممرات الطينية من المناطق النائية في استراليا، والمناطق الجبلية في اليونان، والطرق الضيقة الملتوية في كورسيكا، وغيرها الكثير من التجارب المختلفة. كما تمنحك اللعبة تجربة فريدة بزمالة مساعد السائق الشهير نيكي غريست لمساعدتك على الالتزام الكامل في كل مرحلة. وتمتلك اللعبة عدد من السيارات الشهيرة مثل سوبارو امبريزا، وميتسوبيشي لانسر، هذا بالإضافة لعدد من أنماط اللعب المختلفة مثل سباقات السرعة، والمسارات الكاملة والبطولات.

 

 
Colin McRae Rally
 
Colin McRae Rally
 
App Store

 

5. لعبة CSR Racing

mzl.prexurml.320x480-75

الآن يمكنك التسابق باستخدام سيارة أحلامك في سباقات السرعة المثيرة على طول شوارع المدينة الخالية. حيث تقوم لعبة CSR Racing بمزج الجرافيك المذهل عالي الدقة مع المنافسات المباشرة بين اللاعبين وجهاً لوجه لخلق نوع جديد من تجارب السباقات المثيرة. كما يمكنك الاختيار بين سيارات أودي، وبي إم دبليو وإضافة النيترو والأقراص الهوائية للتغلب على منافسيك والسيطرة على المدينة. أي يمكنك القول بأن هذه اللعبة تشبه فيلم Fast and Furious إلى حد كبير.

 
CSR Racing
 
CSR Racing
 
App Store

 

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

2 تعليقان

  1. روووووووووعة اختيارك.. استمر

  2. نتمنى التركيز على التطبيقات المجانية والعروض اكثر وشكرا على جهودكم على كل حال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *