الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [27]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [27]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Banca

mzl.znurqsfl.320x480-75

هل أنت كثير السفر والترحال، هل أنت كثير التعامل مع العملات المختلفة؟ إذا، فإن تطبيق Banca هو الاختيار الأمثل لك للتعامل مع جميع العملات المتعامل بها في جميع أنحاء العالم. حيث يقوم التطبيق بالتحويل بين العملات المختلفة، ويُظهر لك قيمة العملة التي تريدها. ويدعم التطبيق العمل عبر الانترنت أو بدون اتصال انترنت، كما أنه يقوم بعمل تحديث يدوي أو أوتوماتيكي لأسعار التحويل. ويمتلك التطبيق أكثر من واجهة مختلفة، حتى تختار الشكل الذي يلائمك، كما يقوم التطبيق بالتحويل بين العملات المتعددة بسرعة، بالإضافة لسهولة وبساطة استخدامه، وإمكانية إضافة عملة يدوياً إذا كانت غير موجودة في التطبيق.

 

 
Banca currency converter
 
Banca currency converter
 
App Store

 

2. تطبيق Vidify

mzl.yppbfkdb.320x480-75

Vidify – هو أسهل طريقة لصنع الفيديوهات الموسيقية المُعدلة على الآيفون، بمعنى آخر فهو تطبيق يسمح لك بإضافة خلفية صوتية للفيديوهات التي تريدها. حيث يتيح لك التطبيق اختيار العديد من مقاطع الفيديو الموجودة في تطبيق الكاميرا، واختيار المقطع الصوتي من مكتبة الموسيقى الخاصة بك، وفي غضون ثواني يقوم Vidify بصنع الفيديو تلقائياً من أجلك بالخلفية الصوتية التي اخترتها. ويتميز التطبيق بامتلاك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وإمكانية استخدام أي عدد من الفيديوهات التي تريدها، بالإضافة لاختيار أي مقطع صوتي ترغب فيه من مكتبتك الموسيقية. كما يمتلك التطبيق عدد من المؤثرات والفلاتر التي يمكنك إضافتها على الفيديوهات، وعدد من المميزات المتقدمة للمستخدمين الذين يريدون مزيداً من السيطرة، ويتيح لك التطبيق أيضاً مشاركة الفيديوهات مع أصدقائك عبر فيسبوك، يوتيوب أو عبر البريد الالكتروني.

 This item is no longer available. (id:459324677)

3. تطبيق +Downloader

mzl.mgalybio.320x480-75

+Downloader – هو مدير تحويل ومشاركة الملفات المذهل، والذي يضع السيطرة الكاملة بين يديك. ويعتبر التطبيق بسيط وقوي، ويسمح لك بتحميل الصور، والفيديوهات، وأي رابط آخر بلمسة واحدة. ويدعم التطبيق استكمال التحميل عندما يكون في الخلفية لمدة تصل إلى 10 دقائق. كما يتيح لك التطبيق البحث عن الملفات عبر جوجل، بيج وياهو. ويدعم التطبيق استئناف التحميلات، وبمجرد تحميل الملفات يمكنك تصفحها، وإعادة تسميتها، أو إرسالها عبر البريد الالكتروني. وبالإضافة لذلك، يتيح لك التطبيق إمكانية إرسال الملفات لاسلكياً لأي جهاز آخر عبر شبكتك المحلية.

 This item is no longer available. (id:527330499)

4. تطبيق Core Monitor

mzl.ivfkvucy.320x480-75

Core Monitor – هو تطبيق عملي ومفيد يتيح لك مراقبة ومتابعة جميع عناصر النظام الخاصة بالآيفون. حيث يقوم التطبيق بمراقبة الذاكرة، والبطارية، ومعلومات القرص، بالإضافة لمراقبة المعالجة، ومعلومات الجهاز. ومن خلال هذه العمليات، يوفر لك التطبيق عدد من المعطيات مثل الحيز الشاغر في ذاكرة التخزين، وحالة الذاكرة العشوائية والقدرة المتوفرة منها بعد تشغيل التطبيقات. وعلاوة على ذلك، فإن التطبيق يقدم لك عدد من المعلومات المتعلقة بالاتصال بشبكة الانترنت ومدته، وكذلك المدة الإجمالية للملفات الصوتية والفيديوهات الموجودة لديك إذا أردت أن تتفرج عليها دفعة واحدة. كما يعرض التطبيق قوة البطارية، وما تبقي منها ولكم من الساعات ستكفي، كما يقوم الجهاز بإخطارك عند الشحن حتى تتجنب الشحن الزائد للجهاز الذي قد يضره.

 This item is no longer available. (id:441166919)

5. تطبيق Calculator

mzl.uqyaxfko.320x480-75

Calculator – هي آلة حاسبة عملية جداً تصلح لجميع العمليات الحسابية التي يحتاجها المستخدم العادي والمستخدمين الأكثر تقدماً مثل الطلاب والمهندسين والمبرمجين وغيرهم. وتتميز هذه الآلة الحاسبة بامتلاكها لوحة مفاتيح مرنة تحتوي على جميع العمليات الرياضية، والتي توفر للمستخدم تجربة رائعة. وعلاوة على ذلك، تمتلك الحاسبة عدد من المواد المختلفة، ودليل المستخدم، ومقاطع فيديو تعليمية وغيرها الكثير. كما يمكنها طرح العمليات الرياضية على شكل صور، وتدعم الإدخال عن طريق السحب والإسقاط، والنسخ واللصق. ويتوفر في التطبيق 14 متغير للذاكرة، والحسابات الإحصائية، وخلفيتين مختلفتين لاختيار الشكل الذي ترغب به والعديد من المميزات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك فور تحميل التطبيق.

 
Calculator ∞
 
Calculator ∞
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *