الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [31]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [31]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. لعبة Overkill 2

mzl.aakqhgjf.320x480-75

هل تحب القتال، هل تستمتع باستخدام البنادق والأسلحة، إذن فسوف تحب لعبة Overkill 2. فهناك أكثر من 40 بندقية واقعية بتقنية العرض ثلاثي الأبعاد في انتظارك لاستخدماها وترقيتها في عدد من المعارك المكثفة. وتعتبر Overkill 2 هي لعبة مميزة لإطلاق النيران والتي تمتلك مزيج فريد من أدوات التحكم السهلة وصعبة اللعب، حيث تأخذك إلى مدينة مليئة بالقتلة ولا يوجد سواك أنت وبندقيتك كي تصنعوا الفارق. ولكن احذر، فسوف تحارب ضد منافسين عتاة سوف يجعلوك تدفع ثمن كل خطأ تقوم به. ولحسن الحظ، سوف يكون لديك ترسانة واسعة من المعدات القتالية وعناصر الدعم تحت تصرفك الكامل. كما يمكنك تعديل وتخصيص أسلحتك كما تريد للقضاء على أعدائك بسهولة.

 

 
Overkill 2
 
Overkill 2
 
App Store

 

2. لعبة Football Manager

mzl.vppdstte.320x480-75

Football Manager – هي لعبة إدارة كرة القدم الأكثر مبيعاً في العالم، والآن فقد عادت في موسم جديد على نظام iOS. حيث تضعك هذه اللعبة على مقعد المدرب، وتسمح لك بإظهار مهارتك الإدارية في أي مكان وفي أي وقت. ويمكنك اختيار الفريق الذي تريد تدريبه من بين الدوريات المختلفة في 14 بلد، وسوف تتولى السيطرة الكاملة على الفريق بدءاً من التحكم في انتقالات اللاعبين، والتدريبات، والخطط وإدارة الفريق أثناء المباريات. ويمكنك الاختيار بين وضع المهنة الكاملة أو وضع التحدي والذي يقدم لك سلسلة معينة من الأهداف قصيرة المدى والتي يجب عليك تحقيقها.

 This item is no longer available. (id:580830559)

3. لعبة Crazy Taxi

mzl.bfxdsiyq.320x480-75

حضر عربتك واستعد الآن لنقل الركاب على هاتفك المحمول، فقد أصبح بإمكانك الآن الاستمتاع بلعبة Crazy Taxi على الآيفون والآيباد والآيبود تاتش. اللعبة الشهيرة تتطلب منك نقل الركاب للأماكن التي يطلبونها في جميع أنحاء المدينة مقابل أجرة التاكسي. وسوف يتوجب عليك القيادة في شوارع المدينة المزدحمة، وتخطي العقبات التي تواجهك في سباق مع الزمن حتى تستطيع الوصول في الميعاد المحدد. ومن خلال اللعبة يمكنك الاستماع للموسيقي المفضلة لك باستخدام قوائم الأغاني الخاصة بك، فضلا عن توافر 16 لعبة صغيرة أخرى، وإمكانية الاختيار بين عدد من أوضاع اللعب المختلفة.

 

 
Crazy Taxi
 
Crazy Taxi
 
App Store

 

4. تطبيق Giftßook

screen568x568

في بعض الأحيان ترى هدية في أحد المتاجر والتي تعتقد أنها مناسبة لشريك حياتك أو لصديقك أو أحد أفراد عائلتك، ولكن لضيق الوقت أو بسبب مشاغلك لا تستطيع شرائها في نفس الوقت التي رايتها فيه – ومن هنا تأتي فائدة تطبيق Giftßook. حيث يوفر لك التطبيق أداة مهمة لتسجيل هذه الأفكار وربطها بالشخص الذي تريد إهدائها له حتى لا تنساها وتعود مرة أخرى لشرائها. ويقوم التطبيق أيضاً باستيراد أصدقائك من فيسبوك وجهات الاتصال الخاصة بك وتفاصيل المناسبات الخاصة بهم، كما يقوم بإضافة الهدايا الجديدة لكل شخص، وإمكانية تتبع النفقات التي صرفتها على الهدايا وغيرها من المميزات الهامة التي لن تجعلك تفوت مناسبة هامة لأصدقائك وعائلتك بعد الآن.

 This item is no longer available. (id:584644760)

5. تطبيق mDiet

screen568x56811

mDiet – هو التطبيق الأول من نوعه في العالم العربي والذي يساعدك على تخفيض وزنك والاعتماد على نظام غذائي صحي متكامل. حيث يعتمد التطبيق على نظام صحي متطور يعمل باستخدام قواعد وأسس علم التغذية السليمة من أجل الوصول إلى الوزن المثالي. والمميز في التطبيق أنه يوفر منصة ذكية تعمل على تصميم الحمية المناسبة لكل مستخدم بناء على طبيعة ونمط حياته وما يفضله من طعام دون حرمان، كما يتميز النظام بالتفاعلية مما يجعلك تشعر كما لو كنت تتعامل مع طبيب متخصص. ويمتلك التطبيق أيضاً عدد من النصائح والمقالات المفيدة والضرورية عن الحمية والتغذية الصحية بإشراف من أخصائيين محترفين في التغذية والدايت.

 
mDiet - حميتي
 
mDiet - حميتي
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

3 تعليقات

  1. تحية طيبة

    ودي اشتري ايباد ميني ، لكن هل صورته سيئة جدا كما يقولون ، وسرعته
    لانه يعجبني بسبب خفته وتصميمه الجميل ، لكن للاسف لم التقي بشخصه قد جربه

    مع الشكرلآجابتكم

    • iMosa3da

      يفضل الانتظار حتى الجيل الثاني، فمتوقع أن يحمل شاشة أفضل وكاميرا أفضل وسرعة أفضل من الحالي

  2. اخي عمار صبحي … انت تسأل عن ايباد ميني … صراحة هو جهاز قوي وخفيف مثل ما قلت .. لكن المشكلة انه الكاميرا قليلة جدا … والسبب الاهمممممممممم هو نوع الشاشه عادي ليس من نوع ريتنا .. واكيد مستخدمي الايباد يعرفون شنو يعني ريتنا .. تصور انا استخدم ايباد 4 واطلع بوقت الظهير في الشمس واقدر اشوف اي شيء بالشاشه وبشكل طبيعي … اما ايباد ميني ما تستطيع ان تستخدمه يهيك ظروف .. انا جربت ايباد ميني وما عجبني بالمرررررررة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *