الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [32]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [32]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق TeeVee 2

screen568x5684

TeeVee 2 – هو تطبيق يتيح لك الكثير من المعلومات عن المسلسلات التليفزيونية المفضلة لديك مثل دليل الحلقة، والملخص..الخ. كما يقوم التطبيق بتنبيهك بموعد الحلقة القادمة حتى تتأكد من أنك لن تفوت على نفسك مشاهدتها أو تسجيلها. ويمتلك التطبيق واجهة سهلة الاستخدام حتى تتنقل خلال المسلسلات الجديدة، فعند النقر على أي حلقة داخل القائمة الرئيسية للتطبيق يقوم بعرض جميع المعلومات الخاصة بها بما في ذلك موعد عرض الحلقة. والجدير بالذكر أن التطبيق يضم أكثر من 30.000 مسلسل مختلف يمكنك متابعتها.

 

 
TeeVee 3 - Your TV Shows Guru
 
TeeVee 3 - Your TV Shows Guru
 
App Store

 

2. تطبيق AMRC

5

AMRC – هو أحدث تطبيقات الموقع الاجتماعي reddit على الآيفون والآيباد، والذي يدعم العمل باللمس بدلاً من الاضطرار لاستخدام قوائم التنقل والتصفح. وبعيداً عن سهولة التصفح، فإن AMRC يوفر لك أيضاً مزامنة الحسابات عبر موقع Synccit.com. وتسمح لك النسخة المجانية من التطبيق بتصفح الصفحات الأمامية لموقع reddit، وتسجيل الدخول لعرض الاشتراكات الخاصة بك. كما يمكنك الترقية للنسخة المدفوعة للوصول إلى مميزات أكثر تقدماً مثل البحث، والرسائل الخاصة، والتعليقات، والنمط الليلي وغيرها.

 

 
Antenna client for reddit
 
Antenna client for reddit
 
App Store

 

3. لعبة Cannon Crasha

54

Cannon Crasha – هي لعبة سهلة الفهم للدفاع عن القلعة الخاصة بك، ورغم سهولتها إلا أنك ستحتاج لبعض الوقت من أجل إتقان اللعبة والسيطرة عليها بشكل كامل. وخلال اللعب سوف تقوم بإطلاق النار من مدفع القلعة على القلاع المقابلة لها على الجانب الآخر من الخريطة. وعبر المراحل المختلفة، سوف تكسب الكثير من العملات المعدنية التي يمكنك استخدامها في شراء كل شيء بدءاً من أنواع جديدة من الذخيرة وحتى الجنود الذين يمكنك نشرهم أثناء اللعب لتشكيل هياكل دفاعية مختلفة. وهدفك في اللعبة هو دك مقياس قوة قلعة منافسك من 100 إلى 0 قبل أن يفعل المثل بالنسبة لك. وتمتلك اللعبة أكثر من 40 مستوى مختلف، فضلاً عن دعم ميزة اللاعبين المتعددين وغيرها الكثير.

 

 
Cannon Crasha
 
Cannon Crasha
 
App Store

 

4. تطبيق URL2PDF

ن

URL2PDF – هو تطبيق يسمح لك بتحويل أي صفحة ويب إلى ملف PDF كامل مع روابط يمكن النقر عليها وتتبعها. كما يتيح لك التطبيق بعد ذلك، طباعة، ومشاركة، وإرسال الملفات باستخدام العديد من تطبيقات الطرف الثالث المعروفة مثل دروب بوكس، ايفرنوت وغيرها. ويدعم التطبيق العديد من الخيارات المختلفة لإنشاء ملفات PDF والتي تتضمن صفحات الغلاف، وأرقام الصفحات، فضلاً عن خيارات حجم وشكل الصفحات حيث يمكنك الاختيار بين A3، A4 و A5. كما يدعم التطبيق المشاركة عبر الواي فاي كذلك.

 

 
URL2PDF - Web to PDF Converter
 
URL2PDF - Web to PDF Converter
 
App Store

 

5. لعبة Hardest Game Ever 2

screen568x568

Hardest Game Ever 2 – هي عبارة عن سلسلة ممتعة من الألعاب الصغيرة التي تقيس سرعة رد فعلك. فمن خلال اللعبة سوف يتوجب عليك الإسراع والتقاط البيض قبل أن يسقط على الأرض في أقل من ميلي ثانية، لذا يجب أن يكون لديك رد فعل سريع وسرعة بديهة كي تتحرك في المكان الصحيح. وتمتلك اللعبة 24 مرحلة مختلفة مع 4 مستويات للتحدي، كما يمكنك إعلان التحدي ضد أصدقائك أو عائلتك لرؤية من لديه أسرع رد فعل، وتتيح لك اللعبة عرض المستوى المتقدم الذي وصلت إليه عبر فيسبوك، فضلاً عن توافر تعليمات اللعبة بأكثر من لغة مختلفة.

 
Hardest Game Ever 2
 
Hardest Game Ever 2
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

تعليق واحد

  1. كنت ابحث عن برنامج مثل URL2PDF شكرا لكم ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *