الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [36]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [36]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق تهاني وتبريكات عيد الفطر

mzl.phuqtoaz.320x480-75

بمناسبة حلول عيد الفطر الكريم، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.. نقدم لكم تطبيق تهاني وتبريكات عيد الفطر، والذي يمتلك أكبر أرشيف تهاني ومباركات يمكنك إرسالها لجميع أفراد العائلة والأصدقاء وتهنئتهم بالعيد السعيد. ويتميز التطبيق بالجرافيك الرائع وسهولة الاستخدام، فضلاً عن امتلاكه أكثر من 100 تهنئة مختلفة ومتنوعة، وإمكانية إرسال التهاني عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني.

 

 
تهاني وتبريكات عيد الفطر
 
تهاني وتبريكات عيد الفطر
 
App Store

 

2. تطبيق Cards

mzl.qygdamoh.320x480-75

Cards – هو تطبيق يسمح لك بإنشاء وإرسال بطاقات المعايدة الحقيقية والتي تم تخصيصها بصورة أو بنص من عندك، سواء من الآيفون، الآيبود تاتش، أو الآيباد. فكل ما عليك هو اختيار احد الصور الخاصة بك ومع قليل من النقرات والتعديلات، سوف تمتلك بطاقة معايدة أنيقة جاهزة للإرسال إلى أي صندوق بريد في العالم. ويمكنك الاختيار بين عشرات التصميمات المختلفة، بما فيها 6 تصميمات جديدة للعطلات والأجازات، ثم تخصيص بطاقتك مع رسالة شخصية وصورة فوتوغرافية. كما يمكنك إرسال عدد من البطاقات المتعددة في آن واحد حتى 12 مُستقبل.

 This item is no longer available. (id:464957209)

3. لعبة Heroes and Castles

screen568x568aaaa

الأورك العمالقة وحلفائهم من الجن على أبواب قلعتك، والملك على حافة الموت – ولم يتبقي سواك كي تقف بين العدو أو تتم الإبادة الكاملة لشعبك. لذا، ابدأ في اللعب واختر واحد من الأبطال الأقوياء، وقم باستدعاء جيش كبير للقتال بجوارك والدفاع عن القلعة الخاصة بك. فهذه اللعبة تعتبر بمثابة مزيج سلس بين ألعاب الطرف الثالث الحربية، ووضع الخطط والاستراتيجيات، وعناصر الدفاع عن القلعة. كما يتوفر في اللعبة ميزة اللاعبين المتعددين حتى تتمكن من مزاملة أحد أصدقائك والدفاع عن القلعة وبناء الأبراج وتحصين جدران القلعة الخ.

 

 
Heroes and Castles
 
Heroes and Castles
 
App Store

 

4. تطبيق 1 Second Everyday

screen568x568aa

1 Second Everyday – هو تطبيق مميز وفريد من نوعه. حيث تعتمد فكرة التطبيق على تسجيل ثانية واحدة فقط في كل يوم من حياتك عن طريق الفيديو. ثم يقوم التطبيق بتجميعها ودمجها مع بعضها البعض حتى يتكون لديك في النهاية فيلم قصير يحكي حياتك كلها في لمحات. وبالتالي سوف يكون لديك في النهاية منظور عميق وإيجابي على حياتك التي لن تستطيع نسيانها بسهولة. وعلاوة على ذلك، فسوف تتمكن من مزامنة التطبيق مع خدمة iCloud لحفظ الفيديوهات، فضلاً عن إمكانية مشاركة حياتك عبر فيسبوك ويوتيوب وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 
1 Second Everyday: Video Diary
 
1 Second Everyday: Video Diary
 
App Store

 

5. تطبيق Downcast

screen568x568

Downcast – هو تطبيق يسمح لك بتحميل والاستماع لإذاعتك المفضلة مباشرة من جهاز iOS الخاص بك دون الحاجة إلى المزامنة مع الآيتونز. ويتيح لك التطبيق إمكانية البحث والاشتراك وتحميل أي مواد صوتية ومرئية بغض النظر عن حجمها. هذا بالإضافة لدعمه تحميل حلقات البودكاست القديمة، والتحديث التلقائي للإذاعات على أساس الجدول الزمني أو الموقع، وحماية النشرات التحديثية بكلمات سر، وإنشاء وتعديل قوائم التشغيل الذكية وغيرها من المميزات الهامة.

 
Downcast
 
Downcast
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *