الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [37]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [37]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق رسائل تهنئة العيد

mza_1630028801598353310.320x480-75

رسائل تهنئة العيد هو تطبيق مقدم من موبايلي لرسائل الجوال، والذي يضم مجموعة كبيرة من الرسائل المنتقاة يمكن إرسالها عبر الانترنت إلى آلاف الأرقام مرة واحدة وبضغطة زر واحدة. ويتميز التطبيق بامتلاكه عشرات الرسائل المميزة، وإمكانية مشاركة الرسائل عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك، فضلاً عن إمكانية الإرسال مباشرة من جوالك دون الحاجة لإعادة كتابة الرسالة. كما تتوفر في التطبيق ميزة إضافة الرسائل للمُفضلة والقدرة على الإرسال من خلال حسابك على موقع التطبيق Mobily.ws.

 

 
رسائل تهنئة العيد
 
رسائل تهنئة العيد
 
App Store

 

2. لعبة سلطان الصحراء

mzl.kxozuqku.320x480-75

هل سبق وأن حلمت ببناء مدينة عربية عصرية ضخمة؟ إذن سلطان الصحراء هي اللعبة المثالية لذلك. حيث تلعب في دور أحد التجار العرب الأثرياء الذي يعمل على بناء مدينته على أراضي أبو لمبة الصحراوية. وتعتمد اللعبة على عدة مراحل مختلفة، تستهلها في البداية بالعمل على تنمية مدينتك وبناء البنايات البدوية المتواضعة لاستقطاب سكان جدد إليها، ثم تعمل بعد ذلك على توسيع اقتصاد مدينتك من خلال تشييد وتطوير عدد من المشروعات التجارية والصناعات الجديدة والتي ستدر عليك ثروة من العملات الذهبية.

 

 
سلطان الصحراء
 
سلطان الصحراء
 
App Store

 

3. تطبيق احسبلي عمري

screen568x568

احسبلي عمري – هو تطبيق يقوم بحساب عمرك بالسنوات والشهور والأيام. كما يعمل التطبيق على إظهار عدد الأيام التي مرت من حياتك، كما يتميز التطبيق بطابع عربي خالص عن طريق حساب تاريخ ميلادك بالتقويم الهجري. ويمكن للتطبيق تحديد يوم ميلادك من أيام الأسبوع، وإمكانية إرسال النتيجة إلى أصدقائك برسالة نصية أو رسالة قصيرة، أو يمكنك مشاركة النتيجة مع أصدقائك عبر فيسبوك.

 

 
احسبلي عمري - احسب عمرك بالميلادي مجانا
 
احسبلي عمري - احسب عمرك بالميلادي مجانا
 
App Store

 

4. تطبيق الرقية الشرعية

mzl.wsnvccxg.320x480-75

الرقية الشرعية هو التطبيق الذي يبحث عنه الجميع، والذي يتيح لك التعرف على الرقية الشرعية كاملة بصوت 8 من أشهر القراء، كما أن التطبيق لا يحتاج الاتصال بالانترنت ليقوم بتشغيل الرقية. ويتضمن التطبيق مجموعة من الأذكار الصوتية للشيح مشاري بن راشد العفاسي، فضلاً عن مجموعة من الكتب الالكترونية المتخصصة في الرقية بصيغة pdf، هذا ويمكنك مشاركة المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر.

 

 
الرقية الشرعية من الكتاب والسنة - النسخة المجانية
 
الرقية الشرعية من الكتاب والسنة - النسخة المجانية
 
App Store

 

5. تطبيق Momento

mzl.namplqmj.320x480-75

Momento – هو تطبيق يومية للآيفون فقط، والذي يقوم بدمج أفكارك الشخصية مع ما يحدث على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك، بما في ذلك الفيسبوك، وتويتر، وانستغرام. حيث يقوم Momento بجلب كل مشاركاتك سواء داخل التطبيق أو من شبكاتك الاجتماعية ويدمجها معاً لتوفير لمحة كاملة عن يومك. فكل ما تكتبه وأي مشاركة اجتماعية يأتي ذكرك فيها يتم استيرادها إلى التطبيق، كما يمكنك تصدير كل شيء عبر الآيتونز إذا أردت ذلك.

This item is no longer available. (id:347019672)

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *