الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [39]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [39]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Google AdSense

screen568x568455

Google AdSense – هو تطبيق الآيفون الخاص بإدارة نظام إعلانات جوجل ادسنس الشهير، والذي يوفر لك وسيلة سهلة للوصول إلى البيانات الرئيسية الموجودة في حساب AdSense الخاص بك. ويتيح لك التطبيق الدخول إلى تقارير الحساب الخاص بك من أي مكان في العالم، وبشكل مباشر عن طريق الآيفون. كما يقوم التطبيق بعرض معلومات الأرباح الأساسية، وقنوات URL، وتقارير وحدات الإعلانات والمواقع، فضلاً عن تنبيهات الدفع.

 

 
Google AdSense
 
Google AdSense
 
App Store

 

2. تطبيق Rise Alarm Clock

screen568x56844

Rise Alarm Clock – هو منبه بسيط وفريد من نوعه للآيفون، والآيباد، والآيبود تاتش. وطريقته الذكية لضبط الوقت، تجعله واحد من أفضل المنبهات التي تستخدم على الإطلاق. حيث من السهل ضبط المنبه بمجرد سحب التطبيق، فضلاً عن إيقاف وتشغيل التنبيه بالإيماءات، وضبط الغفوة أو إيقافها بمجرد هز الهاتف. كما يمتلك التطبيق عدد مختلف من أشكال الساعات وأنماط العرض، بالإضافة لمجموعة مميزة من ألحان التنبيه المختلفة أو يمكنك اختيار أغنيتك المفضلة عبر الآيتونز. ويتيح لك التطبيق صنع قائمة تشغيل من الأغاني والألحان المفضلة لديك لمساعدتك على النوم، وضبط المؤقت لإيقافها بحيث لا تضطر للعمل طوال الليل.

 

 
Rise Alarm Clock
 
Rise Alarm Clock
 
App Store

 

3. تطبيق Calca

screen568x56811

Calca – هي آلة حاسبة رمزية قوية والتي تمنحك إجابات فورية أثناء الكتابة. كما تقوم Calca بحل المعادلات وتبسيط التعبيرات المُعقدة، بمعنى أدق – هي نظام جبري حوسبي في جيبك! وتمتلك Calca محرر نصوص إضافي بحيث يمكنك شرح أفكارك جنباً إلى جنب مع العمليات الحسابية الخاصة بك. وتعتبر Calca مثالية للمحترفين والطلاب على حد سواء، أو أي شخص يتعامل مع الأرقام بشكل يومي. وتتيح لك هذه الآلة الحاسبة الرائعة تخزين كافة الحسابات كنص عادي بحيث يمكنك مشاركتها بسهولة مع أدوات التحرير الأخرى ونقلها من جهاز لآخر. كما أنها مصممة للعمل مع مستندات iCloud، حتى يتسنى لك الوصول لحساباتك من جميع أجهزتك المختلفة.

 

 
Calca
 
Calca
 
App Store

 

4. لعبة A Ride into the Mountains

screen568x568

A Ride into the Mountains – هي لعبة مغامرات بسيطة وسهلة، تلعب في دور “زو” التي تقوم عائلتها بحماية بقايا سحرية تحافظ على الشر بعيداً عن القرية. وفي يوم من الأيام، تُفقد هذه البقايا ويُطلق الشر في الأرض، فتذهب “زو” للبحث عنه مرة أخرى. لذا، فهي تتسلح بالقوس والسهم على ظهر حصانها من أجل رحلتها الشاقة. وفي هذه الحالة، يتوجب عليك أن تتقن مهارة ضرب الوحوش التي تعترض “زو” وحصانها – لذلك سوف تقوم بسحب القوس وتحديد الهدف بينما يجب عليك تجنب الأشياء التي ترميها الوحوش عليك.

 

 
A Ride into the Mountains
 
A Ride into the Mountains
 
App Store

 

5. لعبة Riptide GP2

mzl.einfeflp.320x480-75

Riptide GP2 – هي لعبة سباقات مائية تقوم فيها بلعب دور قائد دراجة مائية قوية في مجموعة من السباقات والدوائر المتنوعة والمختلفة الصعوبة. وهذه اللعبة لا تعتبر مثل أي لعبة سباقات عادية، حيث أن طبيعتها المائية تمنحك شعور مختلف من خلال الطيران في الهواء، واندفاع الأمواج، واختلاف استراتيجيات اللعب حسب طبيعة كل سباق. كما أن الجرافيك في هذه اللعبة يعتبر أكثر من رائع، فضلاً عن دعمها لميزة اللاعبين المتعددين عبر الانترنت، وترقية دراجتك المائية وغيرها الكثير.

 
Riptide GP2
 
Riptide GP2
 
App Store

 

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

تعليق واحد

  1. هل تمزح معي ماهذه التطبيقات قال اهم تطبيقات اختر بعناية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *