الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [40]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [40]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وفي هذا اليوم، سوف نستعرض معكم أهم وأفضل تطبيقات الترجمة الموجودة في السوق والتي لا تستطيع الاستغناء عنها سواء كنت مسافراً أو تتعلم لغة أجنبية جديدة. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق iTranslate Voice

screen568x568

هل يمكنك تخيل نفسك تتحدث لهاتفك بلغة وتسمع نفسك على الفور بلغة أخرى؟ لا تتعجب، فمع تطبيق iTranslate Voice، يمكنك الانتقال ببساطة من الشاشة الرئيسية واختيار لغة الإدخال والإخراج. ثم انقر على فقاعة اللغة التي تتحدثها وسوف يقوم iTranslate Voice بالبقية. كما أن ميزة AirTranslate تجعل هذا التطبيق فريد من نوعه، حيث تسمح للمستخدمين بمزامنة أجهزتهم والتحدث مع بعضهم البعض كل بلغته الخاصة – مما يجعلها أداة عظيمة في الأماكن التي توجد فيها حواجز للغة. وفي النهاية، نود أن نخبركم أن iTranslate Voice هو الخيار الأمثل لأولئك الأشخاص المستجدين على لغة ما، فهو يمتلك ميزة التعرف على الصوت ويسمح لك بكسر حاجز اللغة بشكل أسرع.

 

 
iTranslate Voice - Speak & Translate in Real Time
 
iTranslate Voice - Speak & Translate in Real Time
 
App Store

 

2. تطبيق Languages

mzl.hqzercun.320x480-75

إذا كنت تبحث عن مترجم شامل يحتوي على أكثر من قاموس وقاعدة للمعرفة، إذاً فإن Languages هو الخيار الأمثل لذلك. فبدلاً من شراء عدد من القواميس المختلفة، سوف تدفع ثمن واحد فقط وتحصل على قاموس يحتوي على كل اللغات التي تحتاجها. حيث يحتوي Languages على 12 لغة كاملة حتى الآن. وفي الحقيقة، فإن تطبيق Languages ليس موجه للأشخاص الذين لا يعرفون اللغات الأجنبية، وإنما للأشخاص الذين يحتاجون مرجع للتعرف على الكلمات الصعبة بالنسبة لهم. لذا، فإنه مثالي للطلاب بشكل خاص، فضلاً عن أنه يمتلك مجموعة من العبارات الشائعة لمعظم اللغات، ولا يحتاج إلى انترنت كي يعمل.

 This item is no longer available. (id:565108517)

3. تطبيق Google Translate

mzl.azrenjug.320x480-75

على الرغم من أن جوجل خيبت أمل الكثيرين بعدم تحديث Google Translate لدعم واجهة الآيفون 5، إلا أنه لا يزال تطبيق رائع. حيث أن Google Translate يدعم 64 لغة مختلفة، كما أنه يقوم بنطق التراجم بصوت عالي، وعلاوة على ذلك فهو يفعل كل ما تريده بالمجان. كما يتيح لك التطبيق عرض الترجمة في وضع الشاشة الكامل، وتحديد الترجمات المفضلة لك لتسهيل الوصول إليها، والدخول إلى سجل التراجم الخاصة بك حتى عندما لا تكون متصل بالانترنت.

 

 
Google Translate
 
Google Translate
 
App Store

 

4. تطبيق Word Lens

screen568x56844

Word Lens – هو تطبيق يتيح لك رؤية العالم بلغتك الخاصة، حيث يعمل التطبيق على ترجمة الكلمات المطبوعة واللوحات باستخدام كاميرا الفيديو المدمجة في الوقت الحقيقي. فمع هذا التطبيق لن تحتاج لوجود شبكة او انترنت، حيث تظهر لك ترجمة أي كلمة في العالم على شاشة الجهاز بشكل فوري. ويمكنك الاستفادة بتطبيق Word Lens في ترجمة اللافتات أو قوائم الطعام والإرشادات وغيرها من المطبوعات. ويدعم التطبيق العديد من اللغات من بينها الإنجليزية، الألمانية، البرتغالية، الفرنسية، الإيطالية وغيرها. وعلى الرغم من أن التطبيق مجاني، إلا أن كل حزمة من هذه اللغات سوف تكلفك 5 دولار من أجل تحميلها وتثبيتها على التطبيق.

 This item is no longer available. (id:383463868)

5. تطبيق Pixter Scanner OCR

screen568x568111

على الرغم من أن تطبيق Pixter Scanner OCR، ليس تطبيق ترجمة في الأساس – إلا أنه يمتلك وظيفة مزدوجة. حيث يتخصص التطبيق في التعرف على الحروف والكلمات الموجودة في الصور، ومن الناحية الأخرى فإن التطبيق يمكنه اخذ النص المتعرف عليه وترجمته إلى لغة مختلفة. وبهذا، يمكن أن يكون هذا التطبيق مفيد في بعض الأحيان، خصوصاً عندما تحتاج لترجمة كمية كبيرة من النصوص بسرعة سواء من كتاب، أو مجلة، أو دليل استخدام، أو غيرها من المستندات المكتوبة. كما يقوم التطبيق أيضاً بحفظ المقاطع الأصلية لكي تكون مرجع لك عندما تحتاجها في أي وقت.

 
Pixter Document and Image Scanner OCR by Quanticapps
 
Pixter Document and Image Scanner OCR by Quanticapps
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

تعليق واحد

  1. لعبة plants vs zombies 2 نزلت على الستور السعودي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *