الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [41]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [41]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Safety Note+

88

الآن أصبح بإمكانك الحفاظ على ملاحظاتك الخاصة بعيداً عن أي دخول غير مرغوب فيه. حيث يقوم تطبيق Safety Note+ باستخدام نظام أمان متقدم لحماية ملاحظاتك والحفاظ عليها. ويتيح لك التطبيق بإنشاء الملاحظات، وقوائم المهام، والتذكيرات، والمشاركات، وإدارة كل هذه العمليات على الآيفون أو الآيبود تاتش. ويدعم التطبيق إمكانية غلق المجلدات الفردية برمز مرور، بالإضافة لحفظ نسخة احتياطية من الملاحظات عبر الآيتونز، وإمكانية مشاركتها عبر أي جهازين iOS.

 

 
Safety Note+
 
Safety Note+
 
App Store

 

2. لعبة Blocks!

screen568x568

من منا لا يتذكر لعبة المكعبات القديمة التي اعتدنا لعبها عندما كنا صغار؟ Blocks!، هو تطبيق حديث بنكهة الماضي، والذي يعود بنا إلى هذه اللعبة الممتعة والتي تتيح لك بناء أي شيء يمكنك تخيله على الآيفون، أو الآيباد، أو الآيبود تاتش. ويمكنك من خلال هذه اللعبة إنشاء، وتحريك، وبناء المكعبات ثلاثية الأبعاد في المساحة التي ترغب بها. والشيء المميز في هذه اللعبة هو القدرة على التحكم في المكعبات من خلال الإيماءات وتعبيرات الوجه.

 

 
Blocks!
 
Blocks!
 
App Store

 

3. لعبة Wooden Labyrinth 3D

screen568x5684

Wooden Labyrinth 3D – هي لعبة سهلة وممتعة والتي يتوجب عليك من خلالها توجيه الكرة المعدنية الموجودة في المتاهة من خلال إمالة الجهاز لتجنب العقبات الموجودة من ثقوب وجدران، والتي يجب عليك الدوران حولها أو حتى القفز من فوقها من أجل الوصول للنهاية. وتتميز هذه اللعبة بجودتها العالية ودقة العرض ثلاثية الأبعاد، فضلاً عن وجود 180 مستوى مختلف مع تحديد وقت للتحدي من أجل زيادة الإثارة. وإذا كنت تبحث عن مزيد من الإثارة والمتعة، فيمكنك إنشاء مستوى خاص بك وتحديد العقبات والوقت باستخدام “level editor” عبر الانترنت، أو تحميل مئات المستويات الجديدة التي أنشأها اللاعبين الآخرين.

 

 
Wooden Labyrinth 3D
 
Wooden Labyrinth 3D
 
App Store

 

4. تطبيق Weather Motion

4

Weather Motion – هو تطبيق مميز ينقل تطبيقات الطقس إلى مستوى جديد كلياً من الدقة المذهلة عالية الوضوح، فضلاً عن الجرافيك الرائع والمؤثرات الصوتية. حيث يمثل Weather Motion الطريقة الأفضل للتحقق من معلومات الطقس على الآيفون أو الآيبود تاتش قبل الخروج من المنزل. ويقوم هذا التطبيق بعرض تقرير حالة الطقس المحلية في فيديو توضيحي مُفصل. ويعتمد التطبيق في عرض حالة الطقس على موقعك الحالي باستخدام جهاز تحديد المواقع أو الواي فاي، مما يمنحك معلومات حقيقية ودقيقة في الوقت الحقيقي. كما يمكنه عرض حالة الطقس لمدة 6 أيام مسبقة لكل مدينة وغيرها من المميزات الرائعة.

 

 
Weather Motion
 
Weather Motion
 
App Store

 

5. تطبيق OMP

47

OMP – هو أفضل وسيلة للوصول إلى بريد Outlook الخاص بشركتك ومعلومات التقويم باستخدام أي جهاز iOS. حيث يتيح لك التطبيق إمكانية عرض، وتأليف، وإرسال الرسائل البريدية عبر واجهة سريعة وأنيقة على الآيفون والآيباد. هذا ويدعم التطبيق أيضاً طباعة، وعرض الملحقات الموجودة في الرسائل. والجدير بالذكر أن التطبيق يعمل على خوادم Exchange حتى إصدار 2010، ويدعم عرض ملفات الوورد، والاكسل، والباوربوينت، والصور، و PDF. كما يمكنه عرض طلبات الاجتماعات المرفوضة والمقبولة، ودعم التوقيعات، وإمكانية حفظ الملفات برمز مرور لتوفير مزيد من الأمان.

 
Inbox Pro, Outlook Edition
 
Inbox Pro, Outlook Edition
 
App Store

 

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *