الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [43]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [43]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. لعبة Solar Flux
screen480x480

Solar Flux – هي لعبة فيزيائية مثيرة للاهتمام، حيث يتوجب على اللاعبين توجيه مسبار فضائي صغير حول الكواكب من أجل جمع البلازما وإيداعها في الشمس التي تحتضر. ويجب على اللاعبين الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الوقود من خلال الاستفادة من المدارات المتاحة، بالإضافة إلى المرور على التوهج الشمسي المنبعث بعد أن تقوم بإسقاط البلازما. هذا ولا يمكنك التعرض مباشرة للشمس لمدة طويلة جداً، وإلا ستذوب الدروع الخاصة بك – لذا، سيكون لديك فرصة بين الحين والآخر للبقاء في ظل الكواكب. وبالنسبة للعبة ثنائية الأبعاد، فإن الجرافيك رائع جداً ومصقول، كما أن الصوت جيد جداً ومساوي لتقدم اللعبة.

 

 
Solar Flux HD
 
Solar Flux HD
 
App Store

 

2. تطبيق Sphere

screen568x568

تجول واستمتع بجميع الأماكن والمناظر الخلابة في العالم وأنت مستريح في منزلك. فتطبيق Sphere يضع بين يديك مجموعة كبيرة من الصور البانورامية الرائعة لجميع أنحاء العالم. تخيل نفسك وأنت تنظر إلى باريس من منطاد هوائي، أو تستمع بالتجول في مركبك على الأنهار الجليدية، كل هذا وأكثر سوف تجده مع تطبيق Sphere. حيث يتميز التطبيق بصور فائقة الوضوح بزاوية عرض 360 درجة، كما أن التطبيق يضيف صور جديدة كل يوم للعديد من الأماكن المميزة في العالم، فضلاً عن وجود خيار يتيح لك مشاركة أصدقائك الصور الرائعة والاستمتاع مع بعضكم البعض بالأماكن المميزة.

 

 
Sphere - 360º Photography
 
Sphere - 360º Photography
 
App Store

 

3. تطبيق الأربعون النووية

555

هذا التطبيق المميزة يتيح لك تصفح ونشر أحاديث الأربعون النووية عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والبريد الالكتروني والرسائل القصيرة. ويتضمن التطبيق محتوى كتاب الأربعون النووية للإمام أبو زكريا يحيى بن شرف النووي والتي تشتمل على بعض من أهم وأقوال وأفعال النبي صلى الله عليه وسلم، كما أن التطبيق لا يحتاج الاتصال بالانترنت من أجل عرض الأحاديث. ويتيح لك التطبيق عند تصفح الأحاديث إمكانية التحكم في حجم الخط من حيث التكبير والتصغير …الخ.

 

 
الأربعون النووية
 
الأربعون النووية
 
App Store

 

4. تطبيق Zitrr Camera

screen568x56811

Zitrr Camera – هو من أهم وأفضل تطبيقات التعديل على الصور والذي ربما لن تحتاج لتطبيق آخر غيره. فتطبيق Zitrr Camera يمتلك 8 أنماط فريدة من نوعها للتصوير والتي يمكنها تصوير أي مشاهد في مختلف الأوضاع والظروف والتعامل مع الإضاءة الخافتة. هذا بالإضافة لأكثر من 55 فلتر، ومؤثرات، وإضافات، وعدسات يمكنك الاختيار من بينها للتصوير عالي الوضوح. كما يتضمن التطبيق 6 تركيبات للمصورين المحترفين، فضلاً عن أدوات التعديل على الصور مثل إضافة الإطارات، والنصوص، والملصقات وغيرها. ولا ننسى أيضاً أن التطبيق يمتلك 4 خيارات للفلاش، وإمكانية استيراد وتصدير الصور من تطبيق الكاميرا، فضلاً عن خيارات مشاركة الصور عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

 

 
Zitrr Camera
 
Zitrr Camera
 
App Store

 

5. لعبة Bloody Harry

screen568x56844

Bloody Harry – هي لعبة خفيفة وشيقة في نفس الوقت، والتي تتميز برسوميات رائعة. وفي هذه اللعبة تقوم بدور الطباخ هاري والذي يقوم بمواجهة كائنات الزومبي المخيفة التي تحولت نتيجة لوصفاته العضوية الخطيرة. وسوف يستخدم هاري إمدادات لا تنتهي من الأسلحة والذخيرة الفتاكة لسحق هذه المخلوقات. وأثناء القتال، سوف تتسلق السلم الوظيفي لتصل لأعلى الدرجات العالمية. وتمتلك اللعبة العديد من المستويات، فضلاً عن وجود 15 سلاح مختلف مع إمكانية لترقيتهم. كما تتيح لك اللعبة مشاركة إنجازاتك عبر مركز الألعاب.

 
Bloody Harry
 
Bloody Harry
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

تعليق واحد

  1. اريد فرمتة جهازي اصدا ٦.١.٢ من دون التحديث.
    يعني افرمت الجهاز والبقاء على نفس الاصدار كيف وما الحل!!؟؟؟!!؟؟ أرجوكم ساعدوني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *