الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [44]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [44]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. لعبة Fetch

screen568x568

Fetch – هي لعبة مثيرة تأخذك في قصة فتى يذهب في رحلة مملوءة بالمشاعر لإنقاذ كلبه الأليف بعد حادث اندلاع النيران الغامض الذي أدي لهروب كلبه في الليل. والجدير بالذكر أن اللعبة عبارة عن مغامرة ممتعة ستجعلك ملتصق بشاشة هاتفك. وتتميز اللعبة أيضاً بأنها تفاعلية ومليئة بالألغاز، والتي تأخذك للبحث عبر أنفاق مظلمة وشواطئ رملية لإنقاذ أوفي المخلوقات. وتهتم اللعبة أيضاً بالتفاصيل المتعلقة بتفاعل الإنسان مع البيئة المحيطة به والتي تظهر أثناء عملية البحث.

 
Fetch - A Boy and his Dog
 
Fetch - A Boy and his Dog
 
App Store

 

2. لعبة Gold Diggers

7

هل أنت مستعد لمغامرتك المقبلة للتنقيب عن الذهب كي تصبح من أغنى أغنياء العالم. إذا انضم لفريق Gold Diggers أثناء رحلتهم للسيطرة على واحدة من أسرار الغرب المتوحش. حيث يتوجب عليك قيادة الحفار العملاق الذي يعمل بالبخار من أجل التنقيب عن الذهب. ومن خلال المراحل المتنوعة سوف تكسب لنفسك العديد من العملات الذهبية والتي يمكنك مبادلتها بالسلع الموجودة في المتجر مثل العربات، وأدوات الحفر الخاصة، وغيرها من المعدات. كما ستقوم باكتشاف العديد من الأماكن الخطيرة تحت الأرض، مثل المسارات القديمة المهجورة، وسوف تقوم بالحفر خلال طبقات متعددة من الأرض بينما يجب عليك تجنب المخاطر التي تواجهها مثل الحمم البركانية والديدان العملاقة وأعمدة اللهب وغيرها الكثير.

 
Gold Diggers
 
Gold Diggers
 
App Store

 

3. تطبيق Timeline WW1

77

إذا كنت من هواة التاريخ ومحبي الإطلاع على الأحداث التاريخية المختلفة، فربما يجب عليك تحميل هذا التطبيق. فتطبيق Timeline WW1 يمتلك الكثير من المعلومات، وملصقات الجرائد، والمقابلات، والصور لكل يوم من أيام الحرب العالمية الأولى. كما يحتوى التطبيق على جدول زمني تفاعلي يمكنك من خلاله الاستمتاع بأحداث الحرب العالمية الأولى. هذا ويمكنك أيضاً مشاهدة أكثر من 100 مقطع فيديو لنشرات الأخبار الخاصة بهذه الحرب، والاطلاع على  الخريطة التفاعلية التي توضح حركة القوات العسكرية ضد بعضها البعض. كما ستتمكن من قراءة تصريحات القادة والكهنة، مما يمنحك فرصة لاستكشاف تاريخ الحرب العالمية الأولى بشكل لم يسبق له مثيل.

This item is no longer available. (id:680613093)

4. تطبيق Photo Transfer WiFi

screen568x56855

Photo Transfer WiFi – هو وسيلة سهلة ومباشرة لنقل صورك وفيديوهاتك بين الآيفون، والآيباد والحواسب المكتبية. فمع تطبيق Photo Transfer WiFi، سوف تنسى متاعب نقل ملفات الوسائط عن طريق الآيتونز و iCloud وغيرها من الوسائل المتعبة والمعقدة. حيث يتيح لك التطبيق نقل الصور والفيديوهات بين الأجهزة المختلفة عن طريق السحب والإسقاط، كما يمكنك تبادل الصور والفيديوهات عبر شبكة الواي فاي المحلية وجعلها متاحة للمستخدمين الآخرين على نفس الشبكة. ويتيح لك التطبيق أيضاً إمكانية تصفح الصور والفيديوهات التي تم مشاركتها على أجهزة iDevices من أي حاسب مكتبي أو جهاز ماك. ويدعم التطبيق نقل صور فردية أو متعددة، كما يقوم بنقل الصور في جودتها الكاملة والفيديوهات بدقة HD. كما يتوافق مع متصفحات سفاري، وفايرفوكس، وجوجل كروم، وانترنت اكسبلورر…الخ.

 
Photo Transfer WiFi - Send Photos and Videos
 
Photo Transfer WiFi - Send Photos and Videos
 
App Store

 

5. لعبة Planes: Storybook Deluxe

88

Planes: Storybook Deluxe – هي لعبة تحكي قصة “داستي كروبر” المسئول عن رش المحاصيل والذي يحلم بالمنافسة في السباقات الجوية في جميع أنحاء العالم. ولكن هناك مشكلتين صغيرتين بالنسبة لهذا الشخص، فهو ليس مؤهل تماما للسباقات، كما أنه يخاف من المرتفعات! ولكن بدعم من أصدقائه بما فيهم “سكيبر” المدرب الخاص به، يصل داستي إلى ارتفاعات قياسية لم يسبق له أن حلم بها. ومن مميزات هذه اللعبة أنها تُحيي ذكرى فيلم الطائرات من شركة ديزني مع النصوص التي تظهر أثناء اللعب وصوت الراوي الذي يحكي القصة. كما يمكنك السباق باستخدام طائراتك المفضلة، والتفاعل مع الشخصيات المُفضلة لديك.

 
Planes: Storybook Deluxe
 
Planes: Storybook Deluxe
 
App Store

 

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *