الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [51]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [51]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق TypeDrawing

7

TypeDrawing – هو تطبيق مثالي وفريد من نوعه لإنشاء فن الطوبوغرافيا “فن الطباعة باستخدام الأحرف” والعلامات المائية بشكل سهل وسريع. فكل ما عليك هو كتابة جملة، وقم برسمها باصبعك – وبذلك سوف تحصل على رسمة فريدة من نوعها. وسواء كنت تتقن فن الطوبوغرافيا أو لا فلا تقلق، فهذا التطبيق يتميز بواجهة سهلة الاستخدام، ويضم التطبيق معرض لجميع الأعمال التي قمت بها، فضلاً عن مجموعة كبيرة من الخطوط والألوان، والتأثيرات الإحترافية التي تضفي جو مميز لرسمتك.

 

 
TypeDrawing
 
TypeDrawing
 
App Store

 

2. تطبيق TextExtractor

screen568x568

TextExtractor – هو تطبيق يقوم بعمل مسح ضوئي للمستندات والذي يساعدك في التعرف على النصوص الممسوحة ضوئياً بدرجة عالية من الدقة، كما يقوم أيضاً بتعديل ونسخ وإرسال المستندات عبر البريد الالكتروني. ويستخدم التطبيق أحدث نسخة من OCR حتى يضمن دقة التعرف على النص، وتقوم هذه النسخة بدعم العديد من اللغات منها الانجليزية، والروسية، والفرنسية، والألمانية. ويدعم التطبيق مسح الملفات المُلتقطة عن طريقه أو الملفات الواردة من ألبوم الصور، كما يمكنك تحديد الجزء المراد مسحه ضوئياً لتسهيل العملية، بالإضافة لتواجد 3 طرق لمسح الملفات سواء بالأبيض والأسود، والألوان، أو كصورة.

 This item is no longer available. (id:672813398)

3. تطبيق Photo Eraser

screen480x480

Photo Eraser – هو أسهل وسيلة للتعديل على الصور. حيث يتخصص التطبيق في مسح وإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور الخاصة بك مثل تاريخ الطباعة، والعلامات المائية، والمباني المزعجة أو أي شيء آخر من هذا القبيل. وكل ما عليك هو تحديد المنطقة التي تريد حذفها باللون الأحمر، وسوف يقوم التطبيق بمهمته ليجعل صورتك أفضل بكثير من ذي قبل في دقيقة واحدة. كما يقوم التطبيق أيضاً بالتعديل على العيوب الموجودة في الصورة مثل عيوب البشرة وجعلها تختفي كأن لم تكن.

 

 
Photo Eraser - Remove Unwanted Objects from Pictures and Images
 
Photo Eraser - Remove Unwanted Objects from Pictures and Images
 
App Store

 

4. تطبيق GamePress

555

GamePress – هو تطبيق لإنشاء الألعاب والذي يتيح لأي شخص الفرصة في إنشاء لعبة من وحي خياله دون الحاجة لبرمجة أو جرافيك. فسواء كان لديك قصة ترويها، أو موضوع تريد تدريسه، أو مجرد لعبة عادية، فإن GamePress يسمح لك بإنشاء، ومشاركة، ولعب لعبتك على الآيباد. ويمتلك التطبيق دليل تفاعلي لمساعدة المستخدمين في إنشاء لعبتهم الأولى في غضون دقائق معدودة، هذا بالإضافة لامتلاكه جميع الأدوات اللازمة لإنشاء اللعبة التي تريدها. ومع GamePress Arcade يمكنك مشاركة ألعابك مع العالم كله، ولعب ألعاب المستخدمين الآخرين كذلك.

 This item is no longer available. (id:637370800)

5. لعبة Toca Hair Salon

screen320x480

مع Toca Hair Salon دع أطفالك يستمتعون بلعبة قص الشعر الرائعة. من خلال هذا التطبيق الظريف سوف تجد 6 شخصيات مرحة يمكنك اللعب والاستمتاع معها عن طريق قص شعرها وصبغه وتمشيطه. وباستخدام اصابعك سوف تتمكن من تصفيف أي تسريحة تريدها، والمميز في التطبيق أنه يمكنك التقاط صورة لما قمت به حتى تحتفظ بابداعاتك وتشاركها مع الآخرين. وتتوفر في هذه اللعبة جميع الأدوات التي ترغب بها لتصفيف الشعر وقصه مثل المقص، ومقلم الشعر الكهربائي، والشامبو، والدش، ناهيك عن ذكر 12 لون مختلف للشعر، و 8 حلي جديدة  – وهناك المزيد سوف تكتشفه بمجرد بدأ اللعب.

 
Toca Hair Salon
 
Toca Hair Salon
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

تعليق واحد

  1. ليش متوقفين هذي الايام عن نشر اهم التطبيقات
    ترى فكرتكم حلوة و البرامج جدا مفيدة لا تتوقفوا رجاء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *