الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [52]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [52]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Chore Pad

screen568x568

Chore Pad – هو تطبيق يحفز أطفالك على إتمام أعمالهم وواجباتهم المنزلية. حيث يقوم الأطفال بإكمال الأعمال المسندة إليه حتى يكسب عدد من النجوم التي يتم استبدالها بالمكافآت التي تقوم بإنشائها. كما يمكنك تحديد بعض النجوم التي تُعطي لطفلك في حالة القيام بالعمل بشكل متقن أو معاقبته بحذف عدد من النجوم إذا أهمل العمل حتى يتعلم أنه يجب أن يسعى بكل قوة وجهد حتى يكمل عمله.

 This item is no longer available. (id:389995975)

2. تطبيق iFiles

11

iFiles – هو مدير الملفات الأكثر إنتاجية على نظام iOS والذي يمتلك العديد من المميزات مثل الاتصال بعديد من الخدمات السحابية، ونقل الملفات بين الحاسب المكتبي أو الخدمات السحابية، والقدرة على عرض العديد من صيغ الملفات، والتسجيل الصوتي، وجزء خاص بتحميل الملفات من الويب، بالإضافة لمحرر الملفات والنصوص. كما يتيح لك التطبيق إرسال الملفات كملحقات في رسائل البريد الالكتروني بشكل مباشر، فضلاً عن إنشاء الملاحظات الصوتية باستخدام مسجل الصوت المدمج وغيرها الكثير.

 

 
iFiles
 
iFiles
 
App Store

 

3. تطبيق Nabdat Heart Rate Monitor

mzl.afwaevjh.320x480-75

نبضات هو تطبيق دقيق يساعد المستخدم في الحصول على قياس صحيح ودقيق لمعدل نبضات القلب تتوافق مع القراءات والنتائج التي يمكن الحصول عليها من أجهزة قياس النبض الطبية الأخرى. ويعد التطبيق هو الحل الأمثل لقياس معدل النبض ومراقبته، وخصوصاً للاشخاص الرياضيين او المرضى الذين هم بحاجة لمتابعة معدّل نبضات القلب باستمرار . لتتمكن من قياس معدل نبضات قلبك باستخدام تطبيق نبضات، كل ما عليك هو أن تضع إصبعك على الكاميرا الخاصة بهاتفك الذكي، وخلال 30 ثانية ستتمكن من الحصول عليها. ويمكنك أيضا التعرف فيما إذا كانت معدل نبضات قلبك ضمن المعدلات الطبيعية أم لا بعد أن تقوم بإدخال معلوماتك.

 

 
Nabdat Heart Rate Monitor
 
Nabdat Heart Rate Monitor
 
App Store

 

4. تطبيق Where To Go? PRO

21

بغض النظر عن المكان الذي تريد العثور عليه، سواء كان محل بقالة، أو صيدلية، أو شركة – فإن تطبيق Where To Go? PRO هو التطبيق الذي تحتاج إليه. حيث يعمل التطبيق على الصعيد العالمي، ويمتلك أكثر من 500 موقع، كما أنه يوفر الاتجاهات خطوة بخطوة لوجهتك المُختارة. ويمتلك التطبيق واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، كما يمكنك العثور على الموقع الذي تريده بدون كتابة. هذا ويتم تصنيف المواقع حسب 12 فئة مختلفة، والتي يمكنك إعادة تسميتها وحذفها وتعديلها كما تشاء.

 

 
Where To Go? PRO - Find Points of Interest using GPS.
 
Where To Go? PRO - Find Points of Interest using GPS.
 
App Store

 

5. لعبة 101-in-1 Games Anthology

144

101-in-1 Games Anthology – هي لعبة مميزة بكل المقاييس. حيث تجمع هذه اللعبة بين 101 لعبة مُختارة من أفضل سلاسل الألعاب المختلفة. وتتنوع الألعاب بين عدد من الفئات مثل ألعاب الألغاز، وألعاب السباقات، وألعاب الرياضات، والطبخ، والرماية، والسودوكو وغيرها من الألعاب التي تُرضي جميع الأذواق. هذا وتدعم اللعبة عدد من اللغات المختلفة من بينها الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية. كما يمكنك الاشتراك عبر صفحة الفيسبوك الخاصة باللعبة للمنافسة في المسابقات وربح الجوائز.

 
101-in-1 Games Anthology
 
101-in-1 Games Anthology
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *