الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [54]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [54]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Diet Coda

mzl.bsjbxwyt.480x480-75

ما الذي سيحدث عندما تأخذ قوة ومميزات محرر أكواد الويب الخاص بنظام الماك وتقوم بحزمها في نسخة خاصة بالآيباد؟ النتيجة هي Diet Coda، والذي يُعد أفضل طريقة لعمل تعديلات سريعة على موقع الويب الخاص بك عندما تكون مسافر أو بعيداً عن حاسبك المكتبي. فتطبيق Diet Coda يمتلك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كما أنه قادر على تحرير المستندات على الخادوم، بالإضافة لإمكانية فتح، وإعادة تسمية، وتعديل، وتغيير الأوامر الخاصة بالملفات. كما أن التطبيق يدعم لغات البرمجة HTML، و CSS، و JS، و PHP مع إمكانية إضافة المزيد في وقت قريب.

 

 
Coda
 
Coda
 
App Store

 

2. تطبيق Editorial

screen480x480

Editorial – هو محرر نصوص خاص بالآيباد والذي يمتلك أدوات تشغيل قوية وإمكانية المعاينة ضمن التطبيق. كما يمكنك باستخدام هذا التطبيق دمج تشكيلة واسعة من وظائف معالجة النصوص إلى مهام العمل الخاصة بك عن طريق واجهة السحب والإسقاط. ويوفر لك التطبيق استعراض النصوص التي قمت بتعديلها عن طريق مستعرض HTML، كما يمكنك أيضاً دمج الاسكريبتات مع Python. وتتوافر في التطبيق خاصية المزامنة مع دروب بوكس حتى تتمكن من تخزين جميع ملفاتك على السحابة، كما يمتلك التطبيق لوحة مفاتيح ذكية تشتمل على جميع الأحرف الخاصة التي تحتاج إليها، فضلاً عن وجود متصفح مدمج في التطبيق.

 

 
Editorial
 
Editorial
 
App Store

 

3. لعبة StuntCopter

screen480x4805

إذا كنت من مستخدمي الماك القدامى فسوف تتذكر لعبة StuntCopter والتي كانت متاحة سابقاً على تلك الأجهزة الكلاسيكية. حيث تعتبر اللعبة من الألعاب البسيطة والممتعة والتي يجب عليك من خلالها إلقاء عدد لا نهاية له من الرجال من طائرة هليكوبتر على عربة صغيرة تجرها الخيول. والجدير بالذكر أن متعة هذه اللعبة تجعلك تنسى الوقت تماماً وأنت تحاول تفادي العقبات من الأسلاك والسحب وغيرها لكي توصل الرجال بسلام إلى العربة المتحركة.

 This item is no longer available. (id:308733440)

4. تطبيق Sumz

screen568x568

Sumz – هو تطبيق مميز وأداة بسيطة تعمل بمثابة صحيفة إجتماعية والتي تقوم بجمع الروابط الأكثر شهرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. والجدير بالذكر أن التطبيق يقوم بعرض الروابط الخاصة بالصورة، والأخبار، والفيديوهات الأكثر شعبية والتي يتم تداولها بين المغردين الكويتيين والسعوديين خلال آخر 24 ساعة. كما يمتلك التطبيق موقع الكتروني خاص به يقوم بعرض الروابط بشكل مفصل إذا أردت تصفحها من جهازك المكتبي.

 This item is no longer available. (id:667205009)

5. لعبة MiniFlyer

screen320x480

هل انت مستعد لبدء مغامرتك المثيرة من الطيران والتحليق في الهواء؟ مع لعبة MiniFlyer رحتلك المثيرة تبدأ في أعماق الأرض ولكن أنت وحدك من يقرر أين ستنتهي. فهناك صاروخ قوي يدفك للإرتقاء في السماء وجمع أكبر قدر ممكن من القطع الذهبية التي تقابلك، وبمرور الوقت سوف تتطور إمكانياتك وتحصل على المزيد من القدرات التي تساعدك في اللعب، ولكن يجب عليك الحذر أيضاً من العقبات التي تقابلك وتجنب الأفخاخ الموجودة في اللعبة حتى تصل لأعلى مستوى.

 
MiniFlyer
 
MiniFlyer
 
App Store

 

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ماكو اي اخبار عن جيلبريك 6.1.4 و 6.1.3 ios غير مقيد لو انحدث لل IOS 7.0.2 جاوبو ارجوكم اخوكم كرار من العراق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *