الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [55]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [55]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. لعبة Flyro

screen568x568

Flyro – هي لعبة مميزة تنبض بالحيوية في جميع جوانبها. حيث تلعب في دور الطائر Flyro الذي يجب عليه الطيران عالياً في السماء وتجميع القطع الذهبية الموجودة في طريقه، وأثناء اللعب يجب عليه تجنب العقبات التي تواجهه والتي تتنوع ما بين أفخاخ الديناميت، وقفازات الملاكمة العملاقة، والممرات الكهربائة المتحركة، والعقبات الأخرى القاتلة. وعندما لا تجد وسيلة حولك لتفادي هذه العقبات، يمكنك التحول إلى لهب عملاق لحرق أي حواجز تواجهك. وتتميز اللعبة بصعوبتها المتدرجة، وأدوات التحكم التي تعمل باللمس، فضلاً عن الجرافيك الرائع، والصوت الديناميكي المميز.

 
Flyro
 
Flyro
 
App Store

 

2. تطبيق Status Board

screen480x480

الآن أصبح بإمكانك استخدام اللوحات المدمجة في تطبيق Status Board لمعرفة بيانات حياتك بشكل تلقائي. حيث يقوم التطبيق بعرض حزمة تتكون من 6 لوحات فورية والتي تتضمن الساعة (رقمية أو تناظرية) لأي مكان في العالم، والطقس (درجة الحرارة والتوقعات لمدة أربعة أيام)، والتقويم (اختر تاريخ معين وشاهد مواعيدك كلها)، والبريد (احصل على عداد الرسائل، أو اخر المواضيع المُرسلة)، وتويتر (شاهد اخر التغريدات، وحجم التغريدات)، والخلاصات (أحدث الاخبار من مواقعك المُفضلة). كما يمتلك التطبيق 3 لوحات مدفوعة والتي تتضمن الرسومات البيانية (تشمل مصادر بيانات JSON و CSV)، والجداول (تشمل بيانات HTML أو CSV)، ولوحة Do-It-Yourself والتي تتيح لك تصميم لوحتك الخاصة باستخدام HTML.

 
Status Board
 
Status Board
 
App Store

 

3. لعبة Lionel Battle Train

screen480x4801

في هذه اللعبة الكلاسيكية، يعتمد الناس على القطارات الخاصة بشركة Lionel Delivery Company لتوصيل وحماية بضائعهم الحيوية والتي تساعدهم على الحياة. ولكن الأمر ليس بهذه البساطة، حيث تقوم مجموعة من الأشرار تحت قيادة Dr. DeRaille باعتراض هذه السكك الحديدية من أجل سرقة القطارات واللوازم الموجودة بها. وهنا يأتي دورك في الدفاع عن هذه البضائع والحفاظ على سلامة القطارات وتأمين الأراضي الوعرة. وتتميز اللعبة بامتلاكها عدد من القطارات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها، كما تمتلك 3 مناطق مختلفة و 19 قصة مميزة يمكنك لعبها، فضلاً عن وجود عدد من الأسحلة المختلفة لتسليح قطارك والدفاع عن نفسك.

 
Lionel Battle Train
 
Lionel Battle Train
 
App Store

 

4. تطبيق CinematicFoto

11111

CinematicFoto – هو تطبيق يضفي لمسة درامية وسينمائية على صورك من خلال عدد من التأثيرات والفلاتر المميزة، والتي تجعل كل صورة من صورك تحكي قصة قائمة بذاتها. ويتميز التطبيق بامتلاكه فلتر مستقل للأجزاء المضيئة والمظلمة في الصور، وكذلك 8 تأثيرات خاصة، وإمكانية التعديل على الشفافية، وكذلك التعديل والكتابة على الصور بأكثر من 50 خط مختلف ومميز. هذا ويمكنك شراء حزمة ألوان من داخل التطبيق والتي تسمح لك باختيار الألوان ودمجها لإنشاء طبقات وتركيزات مختلفة.

 
CinematicFoto
 
CinematicFoto
 
App Store

 

5. تطبيق ProPlayer

11

ProPlayer – هو مشغل فيديوهات قوي يعمل على الآيفون والآيباد والآيبود تاتش والذي يوفر عليك عناء تحويل الفيديوهات كي تتلائم مع جهازك. فتطبيق ProPlayer يدعم جميع صيغ الفيديوهات المختلفة، كما أنه يمتلك العديد من المميزات المبتكرة التي تجعله خيارك الأول في مشغلات الفيديو. ويقوم التطبيق أيضاً بدعم التراجم المدمجة أو الخارجية بصيغ smi و srt و ssa و txt، كما يمكنك أيضاً تعديل حجم الخط ولون الترجمة. ويتيح لك التطبيق أيضاً عرض الأفلام من خلال شبكة التليفزيون، وإنشاء المجلدات ضمن التطبيق لحفظ ملفاتك، بالإضافة لإمكانية تعيين كلمات مرور للمحافظة على مجلداتك وملفاتك من التدخل غير المرغوب فيه.

 
ProPlayer Pro - the video player
 
ProPlayer Pro - the video player
 
App Store

 

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *