الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [56]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [56]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. واليوم سوف نبدأ في عرض مجموعة من التطبيقات الجديدة التي تتوافق مع نظام التشغيل الجديد من أبل iOS7. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Foursquare

1

Foursquare – هي الشبكة الاجتماعية المُفضلة للجميع، والأهم من ذلك هو أنها قامت بتحديث تطبيقها الخاص بالآيفون ليدعم نظام التشغيل الجديد iOS 7. وبدءاً من شرائط القوائم وحتى لوحة المفاتيح المُحدثة، قامت Foursquare بتزيين الواجهة الحالية بعدد من العناصر التي تجعل التطبيق يعمل بشكل جيد مع النظام الجديد. حتى الأيقونات الخاصة بالتطبيق حصلت على إعادة تصميم كلي هي الأخرى. لذلك، إذا كنت من مستخدمي Foursquare، فسوف تسعد لتحميلك التحديث الجديد.

 

 
Foursquare City Guide: Restaurants & Bars Nearby
 
Foursquare City Guide: Restaurants & Bars Nearby
 
App Store

 

2. تطبيق Reeder 2

screen568x568

عندما ظهر تطبيق Google Reader على السطح، لم يقم تطبيق Reeder الأصلي بعمل تحديثات مبهرة سوى إضافة الدعم لخدمة Feedly. ولكن مع النسخة الجديدة من التطبيق والتي تحمل اسم Reeder 2، فإن الأمر مختلف تماماً. فقد حصل التطبيق على أيقونات جديدة تماماً، وتم تحديث الواجهة، وتعديل الخطوط وغيرها الكثير مما يجعله تحديث يستحق الاقتناء ولا سيما وأنه يتوافق مع نظام iOS 7. لذلك، إذا كنت بحاجة لتطبيق للحصول على خلاصات RSS، فإن تطبيق Reeder 2 هو الخيار الأمثل لك.

 

 
Reeder 3
 
Reeder 3
 
App Store

 

3. تطبيق Pcalc

11

تعتبر الآلة الحاسبة هي واحدة من أهم التطبيقات المستخدمة بشكل يومي على الهواتف الذكية عموماً والآيفون خصوصاً. فغالباً ما نحتاج إليها في حياتنا اليومية، سواء في المدرسة أو في العمليات الحسابية المعقدة، لذلك فهي عنصر أساسي لأي جهاز في الوقت الحاضر. ولذلك، حصل تطبيق Pcalc المميز على عدد من التحديثات الجديدة حتى يواكب النظام الجديد iOS 7، فقد أصبح يحمل الآن عدد كبير من الثيمات، بالإضافة لتحديث عدد من الخيارات والمميزات الموجودة بالتطبيق.

 

 
PCalc - The Best Calculator
 
PCalc - The Best Calculator
 
App Store

 

4. تطبيق Rdio

1111

Rdio – هو من أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في الموسيقى وخدمات البث على الآيفون والآيباد والآيبود تاتش. حيث يتوفر في التطبيق أكثر من 20 مليون أغنية، بالإضافة لأنه يقوم بعرضها خالية من الإعلانات. وعلى الرغم من أن التطبيق لم يحصل على تحديث من الناحية الفنية لدعم iOS 7، إلا أنه من أفضل التطبيقات من حيث التصميم. فكل شيء في هذا التطبيق بدءاً من القوائم الشفافة والواجهة المميزة تجعله يتوافق من iOS 7 حتى بدون تحديث.

 This item is no longer available. (id:335060889)

5. تطبيق Perfect Weather

15

تطبيقات الطقس أصبحت ضرورة لا غنى عنها في هذه الفترة، وخاصة من إنتشار العديد منها على الساحة في الآونة الأخيرة. وفي حين أن تطبيق الطقس الأصلي الموجود في نظام iOS 7 تم تحديثه، إلا أنه يفتقر الكثير من المعلومات التي قد يحتاجها البعض مثل خرائط الردار وغيرها. لذلك، إذا كنت تريد حل وسط بين الواجهة الأنيقة والمميزات الفريدة فإن Perfect Weather هو التطبيق الأمثل لك.

 
Perfect Weather - NOAA Radar, Forecast, and Severe Weather Alerts
 
Perfect Weather - NOAA Radar, Forecast, and Severe Weather Alerts
 
App Store

 

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

تعليق واحد

  1. جزيل الشكر لكل المجهودات العظيمة التي تقومون بها راجيةً منكم مدنا بكل ماهو جديد على إيميلي … مع التقدير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *