الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [57]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [57]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. ونستمر اليوم في استعراض التطبيقات المتوافقة مع النظام الجديد iOS 7. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Amount

2

إن تطبيقات التحويلات تعتبر من التطبيقات الهامة والتي لا نستطيع الاستغناء عنها، حيث تساعدنا تلك التطبيقات في تحويل أي شيء نريده سواء كان عملة أو مسافة أو كمية وغيرها من الأشياء. ومن هذا المُنطلق، فقد قام تطبيق Amount بجمع جميع أنواع عمليات التحويل التي يرغب بها المستخدم في تطبيق واحد، والمميز أيضاً في هذا التطبيق هو التحديث الأخير الذي حصل عليه لدعم نظام التشغيل iOS 7 بواجهته الأنيقة ومميزاته المدهشة.

 

 
Amount - Unit and Currency Converter
 
Amount - Unit and Currency Converter
 
App Store

 

2. تطبيق Omnifocus

22

إذا كنت من مستخدمي الآيفون، وتبحث عن تطبيق جديد لإدارة المهام – إذا فأنت في المكان الصحيح. حيث تم إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق Omnifocus، والتي تم تصميمها بشكل كلي للتوافق مع نظام iOS 7 كي توفر أداء أعلى وأقوى. والجدير بالذكر أن التطبيق لم يحصل على تصميم جديد فقط، وإنما حصل أيضاً على عدد من الإصلاحات لسد الثغرات، فضلاً عن إضافة العديد من المميزات الجديدة.

 

 
OmniFocus 2 (legacy support edition)
 
OmniFocus 2 (legacy support edition)
 
App Store

 

3. تطبيق TeeVee 2

222

TeeVee 2 – هو تطبيق مدهش جداً والذي يعمل على تنبيهك عند عرض برامجك المُفضلة على التليفزيون في لمح البصر. ويتوفر في التطبيق أيضاً عرض لملخص الحلقات، ووصف للبرامج المختلفة، بالإضافة لتلقي الإخطارات الخاصة بالعروض القادمة كذلك إذا أردت هذا. وبرغم عدم تلقيه تحديث فعلي لدعم iOS 7، إلا أنه يمتلك تصميم مبهر وجيد يجعله يتوافق مع النظام الجديد بكل سلاسة.

 

 
TeeVee 3 - Your TV Shows Guru
 
TeeVee 3 - Your TV Shows Guru
 
App Store

 

4. تطبيق GetGlue

2222

GetGlue – هو من أوائل التطبيقات التي حصلت على تحديثات تجعله يتوافق مع نظام iOS 7 في ثوبه الجديد. هذا وقد تلقى التطبيق بأكمله تحديثات مماثلة، فقد تم تحديث كل القوائم والصفحات بواجهة بسيطة ومميزة. وليس هذا فقط، حيث أن التحديث طال صفحات المعلومات المتعلقة بالبرامج التليفزيونية والأفلام مما يسهل عملية الانضمام في محادثات وعرض جميع المعلومات التي تريدها حول برنامج أو فيلم معين.

 This item is no longer available. (id:377615302)

5. تطبيق Cal

22222

Cal – هو تطبيق بديل لتطبيق التقويم الموجود في نظام iOS، والذي يضيف نوع من الحيوية والنشاط لعمليات الجدولة الخاصة بالإجتماعات والأحداث الخاصة بك. حيث يمكنك ربط تطبيق Cal مع حساب الفيسبوك الخاص بك بحيث يقوم بتحميل أصدقائك وغيرها من المعلومات الموجود على الحساب ويستخدمها في جدولة مواعيدك. كما يقوم التطبيق أيضاً بسحب جهات الاتصال الأساسية من iOS للمساعدة في إنشاء المواعيد. لذلك، إذا كنت تعتقد أن تطبيق التقويم الأصلي هو مجرد تطبيق سطحي بالنسبة لك، فقد حان التغيير لتطبيق Cal.

 
Cal – Shared Calendar, Daily Organizer, Weekly Planner
 
Cal – Shared Calendar, Daily Organizer, Weekly Planner
 
App Store

 

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *