الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [59]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [59]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق محرر صور

444444

محرر صور هو من التطبيقات النادرة التي تجدها في متجر التطبيقات. حيث يقوم التطبيقات كما هو واضح من اسمه بإضافة التعديلات على الصور، ولكن المميز في الأمر أن التطبيق يدعم اللغة العربية بشكل كامل. ويمكنك من خلال التطبيق إضافة رسمة أو نص، وضبط السطوع والتباين، وتدوير وتصويب الصور، وإزالة العيوب والشوائب، فضلاً عن إضافة إطارات وملصقات مختلفة وغيرها من المميزات الرائعة.

 

 
محرر صور
 
محرر صور
 
App Store

 

2. تطبيق ContactFlow

screen568x568

ContactFlow – هو تطبيق غريب وفريد من نوعه. حيث يساعدك هذا التطبيق على اكتشاف جهات الاتصال الخاصة بك بشكل مختلف تماماً عما اعتدت عليه. فكل ما عليك هو النقر على جهة اتصال حتى يقوم التطبيق بعرض كل المعلومات المتعلقة بها سواء أرقامها المحلية أو حساب الفيسبوك وتويتر… الخ. كما يقوم التطبيق بتذكيرك بأعياد الميلاد، فضلاً عن إمتلاكه ميزة التعرف على الوجوه، وإمكانية جمع جهات اتصال معينة في مجموعة واحدة.

 This item is no longer available. (id:296570780)

3. لعبة BLOODMASQUE

111111

تدور أحداث اللعبة في نهاية القرن التاسع عشر في باريس. حيث يسود عصر من الظلام على البلاد بعد أن تمكن مصاصي الدماء من السيطرة على البشرية. وهنا يأتي دورك، حيث تلعب في دور صائد مصاصي الدماء نصفه بشري ونصفه مصاص دماء، وسوف يتوجب عليك التجول في شوارع المدينة من أجل اصطياد فرائسك، ومحاربة الظلم، وإحباط المخططات الشيطانية لمصاصي الدماء.

 This item is no longer available. (id:663684549)

4. تطبيق طقس العرب

22222222

طقس العرب هو أول تطبيق يوفر توقعات الطقس بصور مفصلة ودقيقة جداً لجميع الدول العربية وآلاف المدن والقرى من المحيط إلى الخليج. وبجانب اللغة العربية، يتميز التطبيق أيضاً بتوفير التوقعات ساعة بساعة، وعرض درجات الحرارة العظمى والصغرى، بالإضافة لتقديم نشرة جوية مفصلة لخمسة أيام. ويحتوي التطبيق على قسم خاص يُدعى “حياتك والطقس” والذي يوفر لك معلومات الطقس المرتبطة بإسلوب حياتك. هذا بالإضافة لدعمه توفير حالة الطقس لموقعك الحالي، لذا أنصح الجميع بإقتناءه.

 

 
طقس العرب
 
طقس العرب
 
App Store

 

5. لعبة 2013: Infected Wars

2222222

هل أنت مستعد لتجربة أفضل لعبة رعب وأكشن وإطلاق النيران في متجر التطبيقات؟ إذا حمل لعبة 2013: Infected Wars، والتي تدور في عام 2013 حيث نهاية العالم، والمجتمع قد إنهار كلياً. فقد أُطلق فيروس Scourge والذي سُرق من المعامل من أجل إطلاقه على المواطنين وتحويلهم إلى وحوش هائجة. لذلك، فقد عملت مجموعة من المرتزقة المدربين تدريباً عالياً على استكشاف الأنقاض المتبقية من أجل توفير الإمدادات والدفاع عن المستوطنات المتبقية. فماذا ستفعل لإنقاذهم؟

 
2013: Infected Wars
 
2013: Infected Wars
 
App Store

 

أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *