الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [6]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [6]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Gulf Talk

mzl.gphgchhi.320x480-75

Gulf Talk – هو أحد التطبيقات العربية المميزة التي تمنحك تجربة فريدة من نوعها. حيث يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية عمل برنامج حواري يختار فيه الضيف الذي يريده. ويقوم المستخدم أيضاً بعمل الحوار سواء بصوته أو بصوت أحد آخر، كما يمكنه اختيار حركات اليد وتعبيرات الوجه التي تناسب الشخصية. ويمتلك التطبيق 10 شخصيات مختلفة من بينها عادل إمام، هالة سرحان، باراك أوباما، سامي الجابر، حسن نصر الله..وغيرهم. وفي النهاية يمكنك حفظ الحوار الذي أجريته مع الشخصية بصيغة الفيديو أو مشاركته عبر وسائل الاتصال الاجتماعية.

 This item is no longer available. (id:572509536)

2. تطبيق Manilla Bills & Accounts Manager

mzl.coelfidt.320x480-75

تطبيق Manilla Bills & Accounts Manager هو أحد التطبيقات المجانية الآمنة التي يجب أن تحملها على جهازك لمساعدتك في تبسيط وتنظيم أمورك المالية، وفواتيرك وحساباتك في مكان واحد. فقد تم تصميم التطبيق ليكون بمثابة أداة فعالة تسمح للمستخدمين استيراد حساباتهم وفواتيرهم والقضاء على الفوضى الورقية التي يعاني منها الكثير. كما يعمل التطبيق أيضاً على تذكيرك بمواعيد دفع الفواتير عن طريق الرسائل النصية أو البريد الالكتروني.

 This item is no longer available. (id:439937940)

3. تطبيق Chest Guru

V4HttpAssetRepositoryClient-mzl.onuycdvr.png-6830139865058118192.320x480-75

هل قطعت وعداً لنفسك بالاستمرار في ممارسة نظامك التدريبي، هل تريد بعض التكتيكات المميزة لتحفيزك على التمسك بالتمرين؟ إذا انت في المكان الصحيح! حيث يعتبر تطبيق Chest Guru هو أحد الأدوات الفعالة لمساعدتك على زيادة التحمل للتدريبات وتحسين لياقتك البدنية، هذا بالإضافة لتشديد الجهاز العضلي الخاص بك وتحويل جسمك إلى جسد رياضي رائع. ويقوم التطبيق أيضاً بالعمل كمدرب لك من خلال وضع المبادئ التوجيهية البناءة حتى تتمكن من تحقيق أهداف لياقتك بفاعلية وكفاءة.

 This item is no longer available. (id:656486018)

4. تطبيق Hangouts

mzl.twmaorxo.320x480-75

هو أحد التطبيقات التابعة لشركة جوجل، والذي يعتبر جزء من منصة الدردشة الموحدة الخاصة بها. حيث يتيح لك التطبيق إمكانية التراسل مع شخص واحد أو عدة أشخاص، سواء عن طريق الرسائل النصية أو الرموز التعبيرية أو مكالمات الفيديو. كما يمكنك مزامنة التطبيق عبر عدد من الأجهزة المختلفة حتى تقوم بتشغيله من أي مكان، هذا بالإضافة لأن التطبيق يقوم بحفظ المكالمات والصور المشاركة. ويمتلك التطبيق أيضاً عدد من المميزات المتقدمة، مثل عرض مجموعات الصور المشتركة في الدردشات الجماعية، وتعطيل التنبيهات في الأوقات التي تريدها.

 

 
Hangouts
 
Hangouts
 
App Store

 

5. تطبيق 22 Days

mzl.ixsmnrxq.320x480-75

22 Days – هو تطبيق أنيق ورائع لتتبع الأحداث، والمواعيد الهامة، والأحداث السنوية والتذكيرات. ويمتلك التطبيق لوحة جانبية بها عدد من التصنيفات مثل الأحداث الجديدة، الأحداث المقبلة، أعياد الميلاد، التذكيرات – بحيث تتمكن من إعداد التنبيهات بدقة لكل حدث. ويقوم التطبيق بتنبيهك عن طريق عرض صورة الحدث المستحق والتي قمت بتحميلها سابقاً. كما يقوم التطبيق بعمل تذكير لأعياد ميلاد جهات الاتصال الموجودة لديك تلقائياً – كما يقوم بتذكيرك بالأحداث الهامة في بلدك بشكل تلقائي. ويتيح لك التطبيق مشاركة العد التنازلي الخاص بك على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر وفيسبوك.

 
22 Days ~ event countdown and reminders with style
 
22 Days ~ event countdown and reminders with style
 
App Store

 

للمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *