الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [60]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [60]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Plastic Surgery Simulator

screen568x568

هل ترى أنك بحاجة لعملية تجميل؟ هل تحتاج لتعديل بعض الرتوش في وجهك؟ إذاً، فأنت في المكان الصحيح. فتطبيق Plastic Surgery Simulator يمنحك القدرة على محاكاة العمليات التجميلية الواقعية وتحسين مظهرك على الشبكات الاجتماعية، أو مجرد تغيير شكلك من أجل المرح ليس إلا. فكل ما عليك فعله هو سحب، وتكبير، وتصغير الجزء الذي تريده من جسمك. ويقوم التطبيق بعرض جميع التغييرات حتى ترى نفسك قبل حفظ الصورة. هذا ويمكن للتطبيق تكبير وتصغير الأنف، تكبير الشفاه، تقليل الوزن وشفط الدهون، تكبير العضلات وغيرها الكثير.

 

 
Plastic Surgery Simulator
 
Plastic Surgery Simulator
 
App Store

 

2. تطبيق Seene

screen568x5683

Seene هو أول تطبيق من نوعه يمنحك القدرة على إنشاء الصور ثلاثية الأبعاد بطريقة سهلة ومُبسطة. فكل ما عليك هو إلتقاط الصور بالطريقة العادية ولكن يجب عليك التحرك حول ما تريد تصويره وأخذ لقطات متعددة حتى تتمكن الكاميرا من التقاط زوايا متعددة وإضافة المزيد من العمق للصورة. ثم يقوم التطبيق بعد ذلك بمقارنة المسافات من وجهات نظر مختلفة، ويبني صور واقعية ثلاثية الأبعاد. أعتقد أنه تطبيق مميز يستحق التجربة، أليس كذلك!

 This item is no longer available. (id:698878590)

3. لعبة Game For Two

screen568x5682

Game For Two هي أحد ألعاب اللوحات الممتعة والتي تتيح لك منافسة أحد أصدقائك أو اللعب ضد الحاسوب من خلال 3 مستويات صعوبة (سهل، ومتوسط، وصعب). ويشتمل التطبيق على 6 ألعاب مُصغرة هي CARO أحد الألعاب الكلاسيكية القديمة، و CO GANH لعبة الشطرنج الفيتنامية، و TILING لعبة رسم الخطوط وتكوين المربعات، و COLORING لعبة تعبئة المُضلعات، و OTHELLO، و CHECKERS وهي أحد الألعاب الكلاسيكية أيضاً.

 This item is no longer available. (id:574723506)

4. تطبيق Microsoft Remote Desktop

screen568x5684

مع تطبيق Microsoft Remote Desktop سوف تتمكن من الإتصال بأي حاسوب عن بُعد والدخول إلى مصادر عملك تقريباً من أي مكان تتواجد به. فالتطبيق الجديد يقوم بتحويل الآيفون أو الآيباد إلى حاسوب شخصي بشكل كامل تقريباً. حيث يمكن للتطبيق الوصول إلى الأشياء الموجودة في حاسوبك الشخصي عن بُعد، وإدارة جميع الشبكات البعيدة من تطبيق واحد، والاتصال بالشاشات الخارجية وأجهزة العرض، وبث الفيديوهات والأصوات عالية الجودة.

 

 
Microsoft Remote Desktop
 
Microsoft Remote Desktop
 
App Store

 

5. لعبة Quick Math+

screen568x5681

Quick Math+ هي لعبة تندرج تحت فئة الألعاب التعليمية التي تساعدك على تنمية مهاراتك بشكل مسلي وممتع. حيث تأتي لعبة Quick Math+ مع أربعة أنماط للعب وهي الحل، والتذكر، والمقارنة، والمُبادلة والتي تسعى جميعها للتركيز على تحسين الذات، وتشجيع تطوير مهارات الحساب الذهني للاعبين من أجل تحسين درجاتهم وكسب عدد من النجوم لفتح المستويات التالية. وتعتبر لعبة Quick Math+ مثالية لطلاب الصفوف 5 – 8 أو أي شخص يرغب في تحسين مهارات الرياضيات وسرعة الإستجابة.

 

 
Quick Math+
 
Quick Math+
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

2 تعليقان

  1. شكرا جزيلا على مجهودكم الرائع في اختيار البرامج

    ولكن ارجوا ان تكون البرامج في كل مرة
    كلها مجانية وبرنامج زتحد غير مجانيي
    لان الاهتمام الاكبر بالبرامج المجانية

    وجزاكم الله الخير
    على مجهودكم

    • Mosba7

      شكرا لك اخي الكريم، ونحن نسعى دائما لتقديم مزيج مميز بين التطبيقات المجانية وغير المجانية حتى نُرضي جميع متابعينا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *