الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [61]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [61]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Molto

2222

Molto – هو تطبيق مجاني لإدارة حساباتك البريدية بشكل بسيط وسهل. حيث يقوم التطبيق بتحويل بريدك الإلكتروني إلى مكان أكثر ذكاءاً وجمالاً لتعزيز الاستفادة منه، والجدير بالذكر أن Molto يدعم كل منصات البريد الرئيسية من بينها بريد ياهو وهوتميل و Gmail وغيرها. وتميز التطبيق بصندوق بريد مُصمم بشكل جديد يتمحور حول المحتوى ويحتوي على مرشحات ذكية لفصل الرسائل المهمة عن غيرها. كما يقوم التطبيق بعرض الرسائل في الصفحة كاملة، فضلاً عن التحكم بجهات الاتصال وتتبع مرسلاتهم معك، والبحث في أرشيف الرسائل، وإمكانية استعراض الرسائل بسرعة أو عرضها بالتفصيل. ولا تنسى أن التطبيق يدعم الآيفون والآيباد على حد سواء.

  This item is no longer available. (id:551945066)

2. تطبيق Grocery List – Buy Me a Pie!

3333

كم مرة أضطررت فيها للعودة إلى السوبر ماركت حتى تشتري أشياء قد نسيتها أثناء التسوق؟ أعتقد أنك لن تستطيع احصائها نتيجة لكثرتها، ولكن الأمر سوف يختلف الآن مع هذا التطبيق الجميل والذي يسمح لك بإنشاء القوائم ومزامنتها مع عائلتك حتى يتمكنوا من إضافة ما يريدون منك شرائه أثناء التسوق. ويتميز التطبيق أيضاً بقدرته على تجميع المشتريات التي تنتمي لنفس الفئة في مجموعة واحدة، وإمكانية رؤية أي عنصر يتم إضافته في الوقت الحقيقي، وإرسال القوائم عبر البريد أو الرسائل النصية وغيرها الكثير.

  This item is no longer available. (id:491322606)

3. تطبيق Yahoo Weather

1111

Yahoo Weather – هو من أشهر تطبيقات الطقس المتوفرة في متجر تطبيقات أبل. التطبيق المميز حصل على تحديث جديد أضاف إمكانية عرض واستخدام التطبيق بواجهة باللغة العربية، فضلاً عن إمكانية عرض الطقس حسب موقعك الجغرافي والتوقيت. كما يمنحك التطبيق أيضاً توقعات الطقس لعدة أيام تالية، ويدعم التطبيق رادار تفاعلي، وأقمار صناعية، وخرائط الرياح، بالإضافة لأوقات شروق وغروب الشمس. أعتقد أنه تطبيق يستحق التجربة!

  

 
Yahoo Weather
 
Yahoo Weather
 
App Store

 

4. لعبة Batman: Arkham Origins

5555

هل حلمت يوماً ما بتقمص شخصية باتمان وإنقاذ المدينة من الأشرار؟ أعتقد أنه لا يوجد أحد لم يحلم بذلك! والآن يمكنك تحويل حلمك إلى حقيقة من خلال اللعب في دور باتمان من خلال أحدث ألعابه التي تُطلق على الآيفون والآيباد. فاللعبة الجديدة ستشهد معركة حامية بين باتمان وبعض من الأوغاد والأشرار الأكثر فتكاً من أي وقت مضى تحت سماء مدينة جوثام. وتحكى اللعبة عن باتمان الشاب في بدايات حياته المهنية، لذا لا تتردد في تحميل اللعبة واتبع باتمان خطوة بخطوة.

  

 
Batman: Arkham Origins
 
Batman: Arkham Origins
 
App Store

 

5. لعبة 1000 World’s Best Games

4444

هل سئمت من نفس الألعاب القديمة التي تلعبها في كل مرة؟ إذن اكتشف عالم جديد كلياً من الألعاب عالية الجودة من أفضل الشركات العالمية. فهذا التطبيق يسمح لك بالدخول إلى العديد من الألعاب الحاصلة على أعلى التقييمات. والجدير بالذكر أن هذه التقييمات تستند على أراء وردود فعل المستخدمين عبر العديد من المواقع، لذا تيقن أن القائمة الموجود هنا تشمل فقط الألعاب التي تستحق إهتمامك. كما يقوم التطبيق بتقسيم الألعاب في فئات حتي يسهل عليك الوصول إلى اللعبة التي تُفضلها سواء كانت ألعاب سباق، أو قتال أو غيرها، كما يقوم التطبيق بتحديث التقييمات مرتين يومياً، لذا تأكد أن المتعة ستكون مُضاعفة.

 

 
1000 World's Best Games for iPhone & iPad
 
1000 World's Best Games for iPhone & iPad
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *