الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [64]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [64]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. لعبة Combat Monsters

1

Combat Monsters – هي أحد ألعاب القتال المميزة على متجر التطبيقات، فهنا سوف تتمكن من مجابهة العديد من الوحوش الضارية التي يتوجب عليك مقاتلتها في حملتك الحربية. وتعتمد اللعبة على العديد من المهارات الاستراتيجية والحربية على حد سواء، كما يمكنك مواجهة أصدقائك في نفس المكان، أو عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. وتتضمن اللعبة أكثر من 132 وحش مختلف، و 70 سلاح، و 28 درع، و 42 تعويذة، و 12 بطل، وأكثر من 120 خريطة يمكنك الإختيار من بينهم – لذلك، لن تكون هناك نهاية للعبة Combat Monsters.

 

 
Combat Monsters
 
Combat Monsters
 
App Store

 

2. لعبة Oil Rush

2

Oil Rush – هي لعبة ثلاثية الأبعاد تعتمد على الخطط الحربية البحرية والتي تجري أحداثها في عالم مروع تسببت فيه الحرب النووية بإذابة القمم الجليدية، وتغيير شكل الكوكب إلى الأبد. لذلك، يجب عليك الاستعداد لقيادة الحرب البحرية بين الجيوش الشرسة التي تسعى للحصول على آخر ما تبقى من موارد النفط. وتتميز اللعبة بجودة رسوميات ثلاثية الأبعاد عالية جداً لم يسبق لها مثيل على الأجهزة المحمولة المدعومة بتقنية Unigine، فضلاً عن بيئات اللعبة الفريدة من نوعها والتي تشمل القطب الجنوبي، والمدن الغارقة، والقرى الآسيوية، والمناطق الصناعية المهدمة، وأكثر من ذلك.

 

 
Oil Rush: 3D Naval Strategy
 
Oil Rush: 3D Naval Strategy
 
App Store

 

3. تطبيق ABC Actions

3

لقد حان الوقت لتعلم تلك الكلمات الإنجليزية الممتعة، حيث يجب عليك الآن استخدام سلسلة ABC المميزة لتعليم أطفالك الأفعال الإنجليزية وكلمات الحركة من خلال المشاهدة، والسمع، واللمس. فقد تم تطوير تطبيق ABC Actions في إطار تعليمي غني يُمكّن الطفل من الاستكشاف، واللعب، والتعلم، وتوسيع مداركه حتى يجعل عملية التعلم فعالة وممتعة في نفس الوقت. فالتطبيق يقوم باستخدام الصور، والفيديوهات، والمواد التفاعلية، والأصوات حتى يجعل الكلمات تنبض بالحياة ويعطيها معنى واضح يصل للطفل بكل سهولة ويسر.

 

 
ABC Actions
 
ABC Actions
 
App Store

 

4. لعبة Mystery Math Town

4

Mystery Math Town – هي أحد الألعاب التعليمية التي تساعد الأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة على تقوية قدراتهم الحسابية بشكل ممتع. حيث تكمن مهمتك في مساعدة الشبح الصغير على إنقاذ اليعسوب الذي كان مخبأ في متحف الرياضيات. وسوف يستخدم اللاعب مهاراته في الرياضيات لفتح الغرف والممرات في رحلته الملحمية. وعلى طول الطريق، يمكنك أيضاً كسب العديد من الصور من أجل إضافتها لمعرضك.

 

 
Mystery Math Museum
 
Mystery Math Museum
 
App Store

 

5. تطبيق Cam X

screen568x568

سواء كنت مصور محترف أو مبتدئ، فتطبيق Cam X سوف يجعلك تقع في حب صورك وفيديوهاتك. فالتطبيق الجديد يتيح لك إمكانية إضافة التعديلات والتأثيرات على الصور والفيديوهات في الوقت الحقيقي، مما يجعلها ثورة في عالم التصوير المحمول. ويمتلك التطبيق أيضاً العديد من المميزات المبهرة مثل إمكانية التحكم في التركيز وإضاءة الصورة، وكذلك وجود أكثر من 99 فلتر إحترافي، وتحسين جودة الصور الليلية، وميزة تثبيت الفيديو ومنع الإهتزاز، والتكبير حتى 6 أضعاف.

 
Cam X
 
Cam X
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *