الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [65]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [65]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق TuneIn Radio

90000

إذا كنت من محبي الراديو، إذن فأنت في المكان المناسب. فتطبيق TuneIn Radio يتيح لك الاستماع إلى العديد من محاطات الراديو في جميع أنحاء العالم واستعراض كل الأخبار الجديدة وبث الموسيقى من جميع القارات. كما سيتاح لك التمتع بأكثر من 100.000 محطة راديو مباشرة، و 2 مليون محطة بث إذاعي وحفلات وعروض على الآيفون والآيباد والآيبود. والمميز أيضاً في تطبيق TuneIn Radio هو أنه يتيح لك تسجيل كل شيء تحبه مباشرة من الراديو.

 

 
TuneIn Radio Pro - NFL Audiobooks Podcasts Music
 
TuneIn Radio Pro - NFL Audiobooks Podcasts Music
 
App Store

 

2. تطبيق CoCoCamera

900

هل سئمت من تطبيقات الصور التقليدية؟ هل تريد تجربة شيء فريد من نوعه؟ إذن فتطبيق CoCoCamera سوف يمنحك كل ما تتمناه. تطبيق CoCoCamera الجديد هو أحد التطبيقات الإبداعية الذي يتيح لك إنشاء صور مميزة باستخدام العديد من الإضافات التي تحول صورتك إلى شخصية مختلفة تماماً. حيث يمتلك التطبيق أكثر من 120 جسم مختلف يمكنك الاختيار من بينها والتي تتضمن أجسام كارتونية، وأجسام المشاهير وغيرها. هذا بالإضافة لأكثر من 150 خلفية، و 1000 أداة للديكور تتنوع ما بين نظارات، وقبعات، وشعر مستعار. إذن ماذا تنتظر، حمل التطبيق الآن وشارك أصدقائك المرح.

 This item is no longer available. (id:705982484)

3. تطبيق Piano Tutor

9000

تطبيق Piano Tutor للآيباد هو رفيقك المثالي في دروس الموسيقى. فهذا هو التطبيق الذي كنت تبحث عنه حتى تتمكن من التمرن على البيانو في أي وقت وأي مكان. والجدير بالذكر أن هذا التطبيق موصى به من قبل مدربي البيانو، كما أنه مناسب لجميع الأعمار. كما يوفر التطبيق أوضاع عزف أكثر من أي تطبيق آخر، فضلاً عن كونه الوسيلة الأفضل لتحسين قدرتك على قراءة النوتات الموسيقية. كما يوفر التطبيق إمكانية العزف عن طريق البيانو الحقيقي عند توصيل جهازك بمنفذ MIDI، وغيرها الكثير من المميزات الرائعة.

 

 
Piano Tutor for iPad
 
Piano Tutor for iPad
 
App Store

 

4. لعبة Thor: The Dark World

90

Thor: The Dark World – هي أحد الألعاب القتالية الرائعة التي تحكي عن عالم الأساطير والخيال. أنت تلعب في دور Thor إله الرعد عند الإغريق والذي يجب عليه إيقاف Malekith زعيم الجن وعدوه القديم الذي يقود جيش كبير من الغزاة لتدمير التسعة عوالم. وتحتوي اللعبة على شخصيات قتالية متنوعة مسحلة بأسلحة مختلفة وأساليب قتالية ممتعة، هذا بالإضافة لامتلاكها أكثر من 90 مهمة مختلفة، كما أنها لا تحتاج اتصال بالانترنت كي تعمل.

 This item is no longer available. (id:633863854)

5. تطبيق Simply Write

900000

سواء كنت في حاجة لتدوين مذكرة صغيرة أو إنشاء مجلة كاملة أثناء تجوالك فسوف تجد Simply Write موجود دائماً معك. قم بتحميل هذا التطبيق العملي الذي يساعدك على الكتابة بشكل بسيط دون الحاجة للاهتمام بكم كبير من المميزات التي لا تحتاجها. فمع Simply Write لن تجد قوائم معقدة، ولا وظائف عديمة الجدوى، ولا أجراس وصفارات تقف بينك وبين ملاحظاتك. ببساطة يمكنك القول بأن هذا التطبيق هو البديل الفعال للورقة والقلم.

 
Simply Write - Handwriting Notebooks
 
Simply Write - Handwriting Notebooks
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *