الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [66]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [66]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق PhotoString

2

PhotoString – هو تطبيق للأشخاص الذين يحبون دمج العديد من الصور مع بعضها البعض بشكل عمودي، تماماً كما لو كنت تجمع بين صور متعددة في سلسلة واحدة. ويعتبر هذا التطبيق مثالي لجمع صور كل مناسبة مع بعضها البعض، على سبيل المثال، يمكنك جمع صور عيد ميلادك في سلسلة مع بعضها، أو صور زيارتك للمتحف …الخ. ويمتلك التطبيق 4 أنماط لدمج الصور، فضلاً عن 57 خط أنيق لإضافة التعليقات للصور إذا أردت، و 12 لون مميز للخلفية، و 4 أنواع لدقة العرض والتي تصل إلى 1440 بيكسل. كما يتيح لك التطبيق مشاركة الصور مع أصدقائك عبر عدد من منصات مواقع التواصل مثل فيسبوك، وتويتر وغيرها الكثير.

 

 
PhotoString
 
PhotoString
 
App Store

 

2. تطبيق Brain App

1

Brain App – هو عبارة عن مجموعة من ألعاب الذكاء الممتعة والمصممة كي تجعل عقلك يحتفظ بحدته وقوته. حيث تعمل ألعاب التطبيق عن طريق تحفيز زيادة تدفق الدم في المناطق الرئيسية في الدماغ، مما يُحسّن الوصلات العصبية التي تسمح بزيادة سرعة الاستجابة وقدرة الذاكرة. ويتضمن التطبيق 15 نمط للعب من خلال 5 أنواع للألعاب المختلفة منها الرياضيات السريعة، وحساب البطاقات، واللافتات المفقودة وغيرها الكثير من الألعاب الممتعة.

 

 
Brain App
 
Brain App
 
App Store

 

3. تطبيق HT Professional Recorder

5

HT Professional Recorder – هو من أفضل التطبيقات المتاحة لتسجيل المحادثات في الأماكن الواسعة مما يجعله ممتاز لتسجيل المحاضرات، والمؤتمرات، واللقاءات الصحفية…الخ. ويتميز التطبيق أيضاً بقدرته الرائعة على إلتقاط الأصوات حتى إذا كان المتكلم بعيداً عن الهاتف، كما يقوم التطبيق بتخطي الفترات الصامتة مما يجعل المحادثة كأنها وحدة واحدة. ويتيح لك التطبيق إمكانية إضافة ملاحظات في الخلفية، وإرسال ملف التسجيل عبر البريد، بالإضافة لإمكانية البدء التلقائي عند سماع الصوت وضغط الملفات المُسجلة وغيرها.

 

 
HT Professional Recorder
 
HT Professional Recorder
 
App Store

 

4. تطبيق UC Browser+

3

UC Browser+ هو أحد المتصفحات الشهيرة على الأجهزة المحمولة والذي يستخدمه أكثر من 400 مليون شخص نظراً لسرعته العالية، وإدراته القوية للتحميلات، فضلاً عن سهولة تخصيصه وسهولة الوصول إلى مصادر الإنترنت. ويتيح لك هذا المتصفح الرائع إمكانية تحميل الملفات بسرعة كبيرة عن طريق الخوادم الخاصه به، حتى عندما يكون الاتصال ضعيف. هذا بالإضافة لوضع المشاهدة بدون اتصال إنترنت، والوضع الليلي، وقدرته على حماية خصوصيتك وتصفح الانترنت بدون ترك أي آثار خلفك.

 This item is no longer available. (id:716482451)

5. تطبيق iColorfulsoft Photo Editor

4

iColorfulsoft Photo Editor – هو واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور والذي يمكنك من خلاله التعديل على صورتك المُفضلة في خطوات قليلة. حيث يتيح لك التطبيق قص أي منطقة تريدها في الصورة وضبط حجمها بالشكل الذي يناسبك، بالإضافة للتحكم في درجة السطوع والتباين. ويمتلك التطبيق أيضاً عدد من الإطارات المختلفة والتأثيرات الخاصة، فضلاً عن وجود عدد متنوع من الفلاتر، والحروف الملونة التي يمكن إضافتها للصورة وغيرها الكثير والكثير من المميزات الرائعة.

 
iColorfulsoft Photo Editor
 
iColorfulsoft Photo Editor
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *