الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [67]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [67]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق ScanBizCards

1

ScanBizCards – هو قارئ بطاقات وكروت شخصية يسمح لك بإضافة البطاقات إلى سجل الهاتف الخاص بك سواء عن طريق مسحها ضوئياً أو عن طريق إدخالها بخط بشري 100% دون أخطاء. ويعتبر التطبيق بمثابة أداة سهلة لحفظ جهات الاتصال الخاصة بالعمل بشكل سريع، كما أنه يدعم أكثر من 21 لغة. ولا يقوم التطبيق بمسح البطاقات ضوئياً وحفظها في سجل الهاتف فقط، وإنما يمتلك التطبيق أيضاً أكثر من 22 ميزة إضافية من أهمها قدرته على مسح البطاقات على كلا الجهتين، ومزامنتها على الخدمات السحابية، وتعديل الصور، وإضافات الملاحظات، والكثير والكثير من المميزات الرائعة.

 

 
ScanBizCards Business Card Reader
 
ScanBizCards Business Card Reader
 
App Store

 

2. تطبيق PDF PROvider

2

PDF PROvider – هو واحد من أفضل تطبيقات تحويل، وعرض، ودمج، وإدارة ملفات PDF الموجودة في متجر التطبيقات. حيث يتيح لك التطبيق إنشاء التقارير والأبحاث واختيار المواد من مصادر مختلفة، فضلاً عن حزمة الكتب المتاحة لقرائتها بدون اتصال إنترنت. كما يسمح لك التطبيق بتحويل ملفات الوورد، والاكسل، والباور بوينت، وصفحات الويب، والأرقام، والملفات الرئيسية، وصفحات HTML، والصور، والخرائط، وجهات الاتصال، بالإضافة لإمكانية دمج كافة أنواع المستندات مع ملفات PDF في ملف واحد. كما يمتلك التطبيق مدير ملفات يسمح لك بعرض وتصنيف وتنظيم الملفات في مجلدات خاصة بها أو مشاركتها مع أصدقائك.

 

 
PDF PROvider
 
PDF PROvider
 
App Store

 

3. تطبيق Trippy Wallpapers & Backgrounds

3

هل تبحث عن خلفيات نادرة ومدهشة لجهازك؟ هل تبحث عن طريقة رائعة لجعل هاتفك مميز بين أصدقائك؟ حسناً لن ترهق نفسك بالبحث بعد الآن، لأن هذا التطبيق المميز سوف يوفر لك أفضل مجموعة صور عالية الوضوح يمكنك استخدامها كي تجعل هاتفك يظهر بشكل مختلف. ويتميز التطبيق بخلفياته المتوافقة مع شاشة رتينا، وإمكانية تخصيص الخلفيات التي تقوم بتحميلها، كما يمكنك أيضاً رفع الصور التي قمت بالتقاطها على هاتفك، ومشاركة كل هذا مع أصدقائك عبر فيسبوك، وتويتر، وانستغرام.

 

 
Trippy Wallpapers & Trippy Backgrounds HD
 
Trippy Wallpapers & Trippy Backgrounds HD
 
App Store

 

4. تطبيق Star Walk

4

Star Walk – هو أجمل تطبيق لاستكشاف الفضاء يمكنك رؤيته على أي جهاز محمول. حيث سيكون هذا التطبيق بمثابة دليلك التفاعلي لاكتشاف السماء ليلاً، حيث يقوم التطبيق بتتبع حركاتك في الوقت الحقيقي ويسمح لك باستكشاف أكثر من 200.000 جرم سماوي، بالإضافة لتوفيره معلومات كثيرة عن النجوم والأبراج التي تجدها خلال رحلتك الاستكشافية. ماذا تنتظر، اربط حزام الامان واستعد لرحلتك المقبلة.

 

 
Star Walk HD - Night Sky Map
 
Star Walk HD - Night Sky Map
 
App Store

 

5. تطبيق Reading Trainer

5

Reading Trainer – يوفر لك هذا التطبيق المميز كل ما تحتاجه من أجل قراءة النصوص من أي نوع كانت بشكل أسرع وأكثر فعالية، والأهم من ذلك كله هو القدرة على الحفظ. حيث يسمح لك التطبيق بأداء عملك اليومي أثناء ممارسة مهارات القراءة المهمة، كما أنه يجعل تعلم تقنيات القراءة أمر سهل وممتع للغاية حتى لا تمل منها، لدرجة أنك سوف تتمكن من مضاعفة سرعة قرائتك في غضون أيام قليلة. إذن هل تعتقد أنه يستحق المحاولة؟

 
Reading Trainer
 
Reading Trainer
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *