الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [68]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [68]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. لعبة Football Manager Handheld 2014

1

Football Manager Handheld 2014 – هي أكثر ألعاب إدارة كرة القدم مبيعاً، وأكثرها واقعية على الأجهزة المحمولة والتابلت. حيث تسمح لك اللعبة بأن تعيش في عالم واقعي لإدارة النادي المُفضل لك، بما في ذلك اتخاذ القرارات الإدارية الكبيرة، وإجراء إنتقالات اللاعبين، ووضع خطط اللعب والتبديلات. ومن أهم المميزات الإضافية للعبة هو إعادة التصميم الكامل للشكل العام مع تحسين الرسوميات والجرافيك وحفظ اللعبة على الخدمات السحابية مما يجعلك قادر على استكمال اللعب من أي جهاز iOS.

 This item is no longer available. (id:599937501)

2. لعبة Farming Simulator 14

2

هل تحلم في شراء مزرعة خاصة بك؟ هل تريد حياة مليئة بالإثارة والمتعة كل يوم؟ إذن حمل لعبة Farming Simulator 14 وابدء في بناء مزرعتك الكاملة على هاتفك أو جهازك اللوحي. حيث تتميز هذه اللعبة الرائعة برسوميات ثلاثية الأبعاد، مما يجعلها واقعية جداً لدرجة أنها تجعلك تعيش كما لو كنت في مزرعة حقيقية. كما أنها تمتلك الكثير من الآلات الزراعية والأدوات التي تساعدك في مهنتك الجديدة كمزارع من أجل بناء مزرعتك وحصاد المحصول. كما تتيح لك اللعبة الاستمتاع مع أصدقائك باللعب عبر الواي فاي أو البلوتوث.

 

 
Farming Simulator 14
 
Farming Simulator 14
 
App Store

 

3. تطبيق Splashtop CamCam

3

هل تشعر بالقلق لأنك تغيب كثيراً في عملك وتترك الأطفال في المنزل؟ لا داعي للقلق بعد الآن، فتطبيق CamCam هو الوسيلة المناسبة للمساعدة في مراقبة أطفالك وإبقاء عينيك عليهم طوال الوقت. حيث يتيح لك التطبيق إمكانية بث فيديو مباشر من كاميرا الكمبيوتر الخاص بك وعرضه على جهاز الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتش مما يتيح لك مراقبة أي شيء تريده في منزلك. ويتميز التطبيق بعرضه فيديوهات عالية الدقة في الوقت الحقيقي، بالصوت والصورة. كما يمكنك تكبير وتصغير الصورة حسب رغبتك.

 

 
Splashtop CamCam
 
Splashtop CamCam
 
App Store

 

4. تطبيق Runtime

4

Runtime – هو تطبيق لتعقب ومتابعة رياضة الجري والذي تم تصميمه من الصفر كي يلائم نظام iOS 7 ويحقق الاستفادة الكاملة من الآيفون 5s. حيث يتيح لك تطبيق Runtime، تتبع مسار الجري، والوقت، والسرعة، والارتفاع في كل مكان تذهب إليه سواء للمشي، أو الجري، أو الهرولة، أو حتى في رحلة قصيرة. كما يقوم التطبيق بتصوير المحتوى الخاص بك، وتنظيم المسارات، وعدد المرات التي ذهبت فيها إلى هذه الأماكن، وعرض خرائط ثلاثية الأبعاد لكل جولة تقوم بها.

 

 
Runtime - Simple Run Tracking
 
Runtime - Simple Run Tracking
 
App Store

 

5. لعبة GT Racing 2

5

GT Racing 2 – هي أفضل لعبة تعطيك تجربة قيادة حقيقية بامتلاكها أكثر السيارات المرموقة في العالم. حيث تمتلك اللعبة 67 سيارة من بينها مرسيدس بنز، وفيراري، وفورد و 13 مضمار سباق مختلف. كما تمتلك اللعبة أكثر من 1400 حدث تتنوع ما بين السباقات الكلاسيكية، والسباقات الثنائية، وسباقات الضربة القاضية وغيرها. كما يتم تحديث اللعبة بأكثر من 28 تحدي جديد كل أسبوع لاختبار مهاراتك في القيادة. وتمتلك اللعبة ميزة اللاعين المتعددين كي تتمكن منافسة أصدقائك وإستعراض مهاراتك.

 
GT Racing 2: The Real Car Experience
 
GT Racing 2: The Real Car Experience
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *