الرئيسية » appstore » أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [72]

أهم تطبيقات اليوم من الديف تيم العربي – إصدار العدد [72]

نرحب بكم مجددا أعزائنا الزوار وكالعادة نستمر معكم في تقديم أهم التطبيقات لهذا اليوم بمشئية الله تعالى. وتستطيع دوما متابعة أحدث مقالات تطبيقات اليوم عبر هذا الرابط.

1. تطبيق Sync Photos to Storage

2

هل سئمت من كثرة توصيل هاتفك بالحاسوب من أجل نقل صورك الهامة؟ هل تبحث عن طريقة سهلة وبسيطة لمشاركة الصور مع أصدقائك فور التقاطها؟ إذن Sync Photos to Storage هو التطبيق المناسب لذلك. حيث يقوم هذا التطبيق المميز بنقل الصور الجديدة بمجرد التقاطها من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويتميز التطبيق بقدرته على اكتشاف المحتوى الجديد في هاتفك، لذلك فهو يقوم بارسال الصور الجديدة فقط ولن يقوم بإرسال الصور القديمة مراراً وتكراراً. كما يقوم التطبيق بدعم الفيديوهات كذلك، وخيار إرسال الصور والفيديوهات لخدمة دروب بوكس السحابية بشكل مباشر.

 

 
Sync Photos to Storage
 
Sync Photos to Storage
 
App Store

 

2. لعبة PicGrid

4

PicGrid – هي لعبة ألغاز رائعة يقوم فيها اللاعب بالكشف عن صورة خفية عن طريق تلوين المُربعات الصحيحة في اللغز الموجود أمامه. ويقوم اللاعب باستخدام قرائن الأرقام الموجودة في المربعات من أجل إنشاء الصورة بشكل صحيح، وكل رقم منها يشير إلى وجود مجموعة متجاورة من الألوان – كما أنه لا يوجد سوى حل واحد فقط لكل لغز. هذا وتحتوي اللعبة على 250 لغز في 3 أحجام مختلفة، وواجهة مبسطة وسهلة الاستخدام.

 

 
PicGrid - picross puzzle
 
PicGrid - picross puzzle
 
App Store

 

3. تطبيق Vintage Radio

3

Vintage Radio هو أحد تطبيقات الراديو الفريدة من نوعها على متجر التطبيقات. حيث يمتلك هذا التطبيق أكثر من 4000 عرض إذاعي من الزمن القديم التي يصعب العثور عليها الآن. ويأتي التطبيق محملاً بهذه الحلقات مع خيارات منخفضة التكلفة للاشتراك في التطبيق والوصول إلى أكثر من 34.000 حلقة أخرى، كي تستمتع بتاريخ البث الإذاعي من العصر الذهبي. ويقوم التطبيق بتقسيم الحلقات في أقسام مختلفة تتضمن الدراما والكوميديا والرعب والتاريخ وغيرها الكثير.

 

 
Vintage Radio™
 
Vintage Radio™
 
App Store

 

4. لعبة Call of Duty®: Strike Team

1

Call of Duty®: Strike Team – هي أحد ألعاب إطلاق النيران والتصويب الشهيرة والتي تعتبر امتداد لسلسلة Call of Duty، ولكن المميز في هذا اللعبة أنها صُممت من الألف للياء كي تعمل على الأجهزة المحمولة – لذلك سوف تجد أن توافقها مع الهواتف الذكية والحواسب اللوحية رائع للغاية. وتقوم في هذه النسخة بقيادة فريق عمليات خاصة من كافة أنحاء العالم لملاحقة المسؤولين عن بعض التوترات المتأججة بين القوى العظمي في العالم ولردع الهجوم المفاجئ الذي شهدته الولايات المتحدة، لذا حضّر سلاحك واستعد!

 

 
Call of Duty®: Strike Team
 
Call of Duty®: Strike Team
 
App Store

 

5. تطبيق Haiku Deck

5

Haiku Deck – هو رفيقك المثالي لصنع وإنشاء العروض التقديمية على الآيباد، حيث يعتبر هذا التطبيق هو البديل المناسب لتطبيقات الأوفيس على الآيباد والذي يساعدك على إنشاء العروض في أي وقت وفي أي مكان. ويتميز التطبيق بامتلاكه العديد من الأدوات التي قد تحتاجها في بناء عرضك التقديمي سواء كانت صور أو جداول أو رسوم بيانية، ناهيك عن توافر العديد من المميزات الأخرى مثل قطع وتدوير الصور، والاختيار ما بين عدد من الخلفيات المميزة.

 
Haiku Deck
 
Haiku Deck
 
App Store

 

 أعجبتك هذه البرامج؟ لا تنسى مشاركتها عبر تويتر والفيس بوك وللمزيد من تطبيقات اليوم زر هذا الرابط

3 تعليقات

  1. شكرا لكم، ماذا عن ios 7 ألا يوجد مميزات جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *