الرئيسية » Apple » نفي شائعات إطلاق الايباد في مؤتمر الايفون يوم 10 سبتمبر

نفي شائعات إطلاق الايباد في مؤتمر الايفون يوم 10 سبتمبر

في الأمس نُشر تقرير من موقع Bloomberg يقول أن شركة Apple سوف تكشف عن الأجيال القادمة من أجهزة الايباد في مؤتمر الأيفون المقبل يوم 10 سبتمبر، وبالرغم من أن التقرير هو من مصدر مهم وموثوق، إلّا أن الإعلام نفى هذا الأمر بشكل جزئي، واليوم، المزيد من الأشخاص المقربين والعارفين بشركة Apple نفو هذه الشائعات.

iPad 5 2

الكاتب Mark Gurman قال في تقرير ساخر له أن هذا إطلاق الايباد بجانب الايفون لن يحدث هذه السنة، وواحد من الأسباب البسيطة هو أن هذا الأمر سيجعل مؤتمر Apple مليء جدًا بالمنتجات الجديدة والتي ستشتت انتباه الزبائن والمهتمين بشركة Apple.

كذلك قال الكاتب أن موقع Bloomberg في السابق قال معتمدًا على مصادر موثوقة أن أجهزة الايباد 5 والايباد ميني 2 سوف يتم إطلاقها لاحقًا هذه السنة، ولكن ليس في نفس مؤتمر الايفون 5S والايفون 5C.

من الأسباب المنطقية الأخرى التي وضعها الكاتب هو أن شركة Apple يمكنها إحداث ضجّة إعلامية كبيرة مرتان، فلماذا جمع هذه “الضجّتان” في يوم واحد؟!

الكاتب أيضًا علّق على بعض الأخبار الأخيرة التي سمعناها عن شركة Apple ومنتجاتها، من هذه الأخبار فيديو الايفون 5S والذي يظهر اختبار مقاومته للخدوش… التقرير يقول وبشكر ساخر أنه بما أن الايفون 5S يحمل نفس الألمنيوم في الايفون 5 والايباد ميني، فهذا لن يجعلنا نرى فرق في مقدرته على تحمل الخدوش. كما أنه غير واثق بأن الغطاء الخلفي الذي كان ظاهرًا في الفيديو هو يخص الايفون 5S.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *