الرئيسية » cydia » أداة Deck قادمة قريباً لإضافة شريط جديد إلى الشاشة الرئيسية في الآيفون

أداة Deck قادمة قريباً لإضافة شريط جديد إلى الشاشة الرئيسية في الآيفون

يبدو أن فريق من المطورين يطلقون على أنفسهم إسم SBCoders يخططون لإطلاق أداة جديدة في السيديا من شأنها إضافة شريط جديد كلياً في الشاشة الرئيسية للآيفون يحتوي على عدد هائل من الإختصارات التي سوف تساعد كثيراً.

أداة Deck القادمة قريباً إلى السيديا سوف تضيف شريط جديد ورائع إلى الشاشة الرئيسية في الآيفون، بحيث تتميز بشكل جذاب وتتيح لك الوصول إلى وظائف النظام مباشرة من الشاشة الرئيسية. كذلك يمكن إظهار هذا الشريط من خلال السحب إلى اليسار في الزاوية العلية اليمنى من الشريط العلوي.

أيضاً من خلال هذه الأداة سوف يكون بإمكانك الوصول إلى التطبيقات الرئيسية وكذلك وظائف النظام من خلال هذا الشريط المميز، شاهد الفيديو التالي الذي قام بنشره مطوري هذه الأداة.

هذه الأداة ستكون المفضلة لدى الكثيرين، ولكن كما يظهر من خلال الفيديو ربما لن تكون متوافقة مع الأداة الأخرى Zephyr، ولكن هناك طرق أخرى للوصول إلى هذا الشريط أبرزها تخصيص طريقة للوصول إليه من خلال أداة Activator.

هذه الأداة غير متاحة حالياً في السيديا وهي ما زالت في مرحلتها التجريبية وبالطبع فور وصولها إلى متجر السيديا ستكون أول من يعلم من خلال مدونة الديف تيم العربية، لكن لا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بها.

7 تعليقات

  1. و الله أداه رائعه و اتمنى انها تصدر قريب

  2. صراحة رائعة جداً اتمنى ان تضيفها آبل أيضاً في المستقبل لكن متى تنزل على السيديا؟

  3. السلام عليكم اخوي اكرم
    عندي سؤال الاداة تركل علۍ الايباد 2

  4. رائع بمعني الكلمة ، منتظرين الأداة الرائعة منكم 🙂

  5. رائع بمعني الكلمة ، منتظرين الأداة الرائعة منكم

  6. شكلها جذاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *