الرئيسية » Apple » الايفون 6 بلس، هل اصبح اقوى من ذي قبل؟ [تحديث]

الايفون 6 بلس، هل اصبح اقوى من ذي قبل؟ [تحديث]

هل يمكن لأحد أن ينسى ما حدث قبل شهر تقريبًا من الان، حين ظهرت شائعة وضجة إعلامية كبيرة تشير إلى إنحناء الايفون 6 بلس بشكل ملحوظ، ولكن كما يبدو فإن Apple قد إتخذت الإجراءات المناسبة للحد من مشكلة الإنحناء، ولكن بشكل سري!

unbox-therapy-iphone-6-bend-test

في التاسع من سبتمبر من العام الحالي اطلق Apple عدة اجهزة كان منها iPhone 6 Plus والذي تميز بنحافته وكبر شاشته فضلاً عن انه من هواتف Apple والتي تتميز بسمعتها من حيث القوة والفعالية وامكانية الاداء،لكن لم يلبث ان احبطت Apple بحلمها بعد ايام قليلة من توفر الهاتف بالاسواق حيث ظهرت مشكلة انحنائه وهذه المشكة ادت الى زعزعت اقبال العملاء على هذا النوع من هواتف Apple ولكن ليس لفترة طويلة.

لكن على مايبدو أن Apple قد حلت هذه المشكلة بشكل سري وبعيداً عن ضجت الاعلام الى ان اكتشف سر هذا الامر عن طريق مستخدم في موقع Reddit وبدأ الامر حيث قام هذا المستخدم بشراء جهاز iPhone 6 Plus ذو سعة تخزين 128GB وزوجته تمتلك نفس موديل الجهاز لكن مع سعة 16GB والذي اشتراه لها منذ اطلاق Apple للجهاز وهو بوقت ليس ببعيد حيث لاحظ اختلاف بين النسختين.

وبعد التدقيق وجد ان Apple قد دعمت هيكل الجهاز بطبقة معدنية جديدة وتحديداً عند منطقة انحناء الجهاز بعد ذلك قام بالأستفسار من فريق موقع “iFixit وهو موقع متخصص بتفكيك وتصليح الاجهزة” حيث اكد فريق موقع iFixit بأن الجهاز فعلاً يحتوي على اضافات للتصميم والسابق وانه اثقل من النسخة السابقة بحوالي 8 غرامات وهذا التأكيد اتى بعد ان قام فريق الموقع بشراء نسخة جديدة من جهاز iPhone 6 Plus وفحصه ومقارنته مع النسخة السابقة للجهاز.

وبهذا تكون Apple قد طوت ملفاً وحسب اعتقادي قد ضايق الشركة وتحديداً من ناحية سخرية بعض الشركات لكن فرحنا كثيراً بأنتباه الشركة لهذا الامر وقامت بأصلاحه.

تحديث: تم نفي هذه الشائعة، لمزيد من التفاصيل إضغط على الرابط هنا.

تعليق واحد

  1. المقال الاصلي يختلف
    فريق ifixit لم يؤكد بانه في اختلاف
    بالاضافة الى الوزن اللي زاد قالو انه 0.8 جرام وليس ٨ جرام
    تاكدو من المعلومات قبل النشر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *