الرئيسية » Apple » أكبر شركة اتصالات في اليابان ستوفر الايفون قريبًا

أكبر شركة اتصالات في اليابان ستوفر الايفون قريبًا

أجريت مقابلة مع تنفيذي في شركة NTT DoCoMo والتي تعتبر أكبر موفري خدمات الاتصالات في اليابان، وما قاله التنفيذي Kazuto Tsubouchi يلمّح أن الشركة سوف تبدأ توفير وبيع الايفون قريبًا في هذه السنة.

NTT DoCoMo

Kazuto Tsubouchi المدير المالي لشركة DoCoMo قال في مقابلة مع SankeiBiz أن شركته حتّى الآن لم توقع صفقة بشروط نهائية مع شركة Apple، لكنه يعتقد أن شركته ستستفيد من ذلك جدًا. أضاف أنه من الصعب التنسيق مع شركة Apple لتتمكن الشركة اليابانية من بيع أجهزة الايفون بدءًا من تاريخ 10 سبتمبر.

من المتوقع والمنتظر جدًا أن تقوم شركة الاتصالات DoCoMo بتوفير بيع الايفون في اليابان، وما قاله تنفيذي الشركة يلمّح أن Apple وشركته على تواصل لإنجاز وإتمام عقود الاتفاقات بين الشركتين.

جدير بالذكر أن ممثل شركة DoCoMo قال سابقًا في شهر يونيو السادس أن الشركة ليست على عجلة للقيام بصفقة مع شركة Apple، فبنظر الشركة الايفون لم يعد الوحيد في لعبة الهواتف الذكية.

واحدة من أهم الأسباب التي لا تجعل شركات الاتصالات الكبيرة مهتمة بشدة في تبني أجهزة Apple بشكل عام هو أن الشركة لا تسمح لهم تثبيت تطبيقاتهم وخدماتهم على الأجهزة، كما أنها لا تعطيهم الصلاحية لوضع شعار شركة الاتصالات على خلف جهاز الايفون.

هل تتوقع أن تقنع شركة Apple شركة الاتصالات اليابانية كما استطاعت إقناع أكبر شركة اتصالات في الصين والعالم؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *