الرئيسية » games » هل ستأتي ألعاب Xbox Live إلى أجهزة iOS ؟

هل ستأتي ألعاب Xbox Live إلى أجهزة iOS ؟

نشر موقع LiveSide سابقاً بأن مايكروسوفت تخطط لإتاحة ألعاب Xbox Live إلى العديد من المنصات مثل اجهزة iOS و الآندرويد وغيرها بدلاً من جعلها فقط لهاتف ويندوز فون ، ومن خلال التقرير الذي نشره الموقع تبين بأن مايكروسوفت تبحث بجد عن مطورين مهرة لـ iOS والآندرويد والويندوز فون.

طبعاً الكثير قد يشكك في مصداقية هذا الأمر ، ولكن ماذا إن قلنا بأن متحدث بإسم مايكروسوفت وقبل فترة معينة من الزمن عبر المتحدث عن الشركة بأن مايكروسوفت تتفهم بأنك هنالك العديد من مشجعين الإكس بوكس لايف على العديد من المنصات الأخرى غير الويندوز فون ، وأضاف بأن الشركة ستعمل على تقديم العديد تجارب إكس بوكس  لايف على المنصات الاخرى مثل iOS.

مايكروسوفت تدرك تماما الفائدة الكبيرة التي ستحصل عليها من من المنصات الأخرى مثل iOS نظراً لشعبيتها بين الناس ، وهذا ما ظهر مؤخراً من خلال إطلاق تطبيقات لاجهزة iOS من شركة مايكروسوفت مثل My Xbox live وخدمة مايكروسوفت السحابية للآيفون من خلال تطبيق SkyDrive وغيرها من التطبيقات المميزة.

مايكروسوفت لم تقدم أي معلومات حول موعد إطلاق الألعاب ولكنها بلا شك ستكون خطوة رائعه منها ، على أي حال ، أي من ألعاب إكس بوكس لايف تنتظر تجربتها على iOS ؟

4 تعليقات

  1. زايد المعيني

    Wow

  2. زايد المعيني

    Xbox live

  3. في فعلا علي اب ستور اكس بوكس بس ما في العاب My Xbox live

  4. متوفر على الأب ستور لعبة kinect animal من فترة أصلاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *