الرئيسية » appstore » لعبة Max Payne Mobile للآيفون والآيباد والآيبود تاتش متاحة للتحميل

لعبة Max Payne Mobile للآيفون والآيباد والآيبود تاتش متاحة للتحميل

يعلم الكثير من محبي الألعاب عن لعبة Max Payne الشهيرة والتي كانت وما زالت تحظى بشعبية هائلة نظراً للرسوميات الرائعة التي تتميز بها هذه اللعبة، والآن هي متاحة للآيفون والآيباد والآيبود تاتش.

أعلنت شركة RockStar المنتجة للعبة الشهيرة Grand Theft Auto 3 أعلنت عن نيتها في إطلاق لعبة Max Payne لأجهزة الـ iOS بحيث سوف تتمتع بمميزات مذهلة بالإضافة إلى دعمها الكامل للآيباد الجديد مع شاشة الريتينا.

لكل من لم يقم بتجربة لعبة Max Payne، هي لعبة مشابه تماماً لأحداث فيلم نرويجي، حيث يعمل Max Payne على إتمام المهمات بعد أن تم إطلاق سراحه من السجن، اللعبة بإختصار تتميز بالتشويق والواقعية كما أن طريقة لعبها تجعلها مذهلة.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن، هل ستكون لعبة Max Payne ممتعة على أجهزة تعمل باللمس أم أنها ستبقى أفضل بإستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح ؟ إن كان لديك آيباد 1 أو آيباد 2 أو آيفون 3Gs أو آيفون 4 أو آيفون 4S أو آيبود تاتش فسيكون عليك تجربة اللعبة وإختيار الطريقة المفضلة لديك في الإستمتاع بهذه اللعبة.

اللعبة الآن متوفرة للتحميل من متجر آب ستور بسعر 2.99$ ويمكنك الحصول عليها من هنا.

5 تعليقات

  1. تحذير
    اللعبه لا تصلح لا للاطفال ولا للمسلمين لكونها تحتوي على لغه وصور مخله بالاداب الهم اكفينا شرها وجنبنا اياة وهدا الجميع الى مافيه الخير

  2. تم شراء اللعبة
    وجاري التحميل
    حجم اللعبة 1 جيجا
    والنت عندنا بطيء مرة

  3. روعة بس ما عندي visa لانزلها

  4. ياحبيبي

    والله ما احمل لعبة 1 جيجا لو ايش سار

    اول شي النت عندنا بطيئ

    ولو عندي 8 جيجا حتسير 7

    بس انا عندي 32 جيجا !!!!

    بس برضو مني محملها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *