الرئيسية » cydia » تحميل P0sixspwn 1.0.1 لجيلبريك غير مقيّد لنظام iOS 6.1.3 – iOS 6.1.5 لجميع الأجهزة

تحميل P0sixspwn 1.0.1 لجيلبريك غير مقيّد لنظام iOS 6.1.3 – iOS 6.1.5 لجميع الأجهزة

إذن، حاليًا جميع الأجهزة التي تعمل على نظام iOS، وعلى جميع الإصدارات، تملك جيلبريك غير مقيّد جاهز وسريع ونهائي من الهاكرز، فاليوم اكتملت القائمة مع إطلاق جيلبريك غير مقيّد P0sixspwn للإصدارات iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4 وiOS 6.1.5، هذا الجيلبريك عمل عليه الهاكرز iH8Sn0w وWinocm وبعض الهاكرز الآخرين لوحدهم بلا فريق هاكرز Evad3rs، وهذه قضيّة بالفعل مثيرة للاهتمام.

P0sixSpwn

بعدما تم التأكد من الجيلبريك وصلاحيّته، نقّدم لكن في هذا الموضوع روابط مباشرة لتحميل الجيلبريك، للعلم أنه فقط متوافق – في الوقت الحالي – مع نسخة الـ Mac، فنسخة الـ Windows مازالت قيد العمل، وقد يتم إطلاقها قريبًا، ربما بعد أسبوع من اليوم كأقصى حد.

لنسخة الـ Mac:

نسخة الـ Windows:

  • مازالت غير متوفقة

الإصدار الحالي لجيلبريك P0sixspwn هو 1.0.1، فالنسخة الأولى من هذا الجيلبريك تم إطلاقها قبل دقائق معدودة من ثاني نسخة، أما النسخة والتي يمكن اعتبارها تجريبية، كانت موجودة فقط على السيديا، كانت لأجهزة الايفون 3GS والايفون 4 والايبود تاتش 4 الجيل الرابع فقط.

الجيلبريك متوافق مع الأجهزة:

  • الايفون 3GS والايفون 4 والايفون 4s والايفون 5
  • الايباد 2 والايباد 3 الجيل الثالث والايباد 4 الجيل الرابع والايباد ميني
  • الايبود تاتش 4 الجيل الرابع والايبود تاتش 5 الجيل الخامس

جدير بالذكر أن هذا الجيلبريك تم إطلاقه من مجموعة هاكرز غير خبيرة بشكل كبير كفريق Evad3rs، فهذه المجموعة بعض أعضائها هم جدد على عالم الجيلبريك، ولهذا جيلبريك P0sixspwn يعتبر من أغرب إصدارات الجيلبريك التي يتم إطلاقها لنظام iOS.

بشكل سريع، خطوات استخدام هذا الجيلبريك هو عبارة عن الضغط على زر الجيلبريك والانتظار قليلًا، ستوفّر مدوّنة الديف تيم العربية تفاصيل دقيقة حول كيفية الاستخدام قريبًا، انتظرونا.

تحديث: النسخة الجديدة P0sixspwn 1.0.4 لنظامي Mac وWindows أصبحت متوفّرة، للمزيد من التفاصيل.

4 تعليقات

  1. شىء جميل …المهم الدخول لعالم الجلبريك بقوة…و التميز
    نتمنى أن يكون جيلبريك خالي من المشاكل و بإنتظار نسخة الوندوز…
    بالتوفيق للجميع

  2. سلام عليكم عندي ايفون ثري جي اس بعد تتبيتي لادات الجلبريك عن طريق السيديا اصبح برنامج الطقس غير شغال فما هو الحل جزاكم الله خيرا

  3. شكراً على الخبر السار

  4. فههد الودعاني

    شكرررا واخيرااا … بانتظار نسخة الوندوز (:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *