الرئيسية » appoftheday » تطبيق Readability متوفر للتحميل من متجر التطبيقات

تطبيق Readability متوفر للتحميل من متجر التطبيقات

إن كنت ترغب في واجهة جميلة ونظيفة عند قراءة صفحات الإنترنت على أجهزة iOS، إذن التطبيق الذي معنا لليوم سوف يتيح لك ذلك، فالتطبيق الذي معنا لليوم يُسمى Readability وهو عبارة عن قارئ يضيف لمسة رائعة عند تصفح صفحات الإنترنت.

تطبيق Readability عبارة عن خدمة نصية يزيل كافة الأشياء التي لا لزوم لها من صفحة الإنترنت مثل الإعلانات وغيرها، بحيث تقدم لك صفحة نقية ونظيفة للقراءة، ومع هذا التطبيق أيضاً يمكنك حفظ المواضيع بواسطة تطبيقات أخرى إلى هذا التطبيق ، بالإضافة إلى المميزات التالية:

  • القراءة وفق شروطك، في أي وقت وفي أي زمان، بحيث يمكن حفظ أي صفحة على الويب وقراءتها لاحقاً.
  • تجربة قراءة لا يعلى عليها، مع هذا التطبيق سوف تصبح القراءة أسهل بالنسبة لك، بالإضافة إلى أنه يمكن تخصيص كل شئ من حيث نوع الخط وحجمه وإضافة المؤثرات وغيرها.
  • إمكانية مشاركة ما ترغب مع أصدقائك في الفيسبوك وتويتر أو البريد الإلكتروني.
  • التحكم الكامل بالمواضيع الخاصة بك، كما يمكن أرشفة المقال بعد قرائته وغيرها من الإمكانيات.

بعد تجربتي للتطبيق إكتشتفت بأنه جميل وبسيط إلا أن العيوب بدأت في الظهور عند إستخدامه في مواقع الإنترنت العربية، أولها عند وجود كلمة إنجليزية في أحد المقالات العربية فإن طريقة العرض تتحول إلى اليسار وبالتالي لن يُفهم الكلام، ولكن في المقالات الأجنبية بالفعل تطبيق لا يعلى عليه.

تطبيق Readability يوني فيرسال أي أنه متوفر لكل من الآيفون والآيباد وبشكل مجاني تماماً، ويمكنك الحصول عليه الآن وتجربته من خلال رابط الآيتونز هذا، وبالطبع ستحتاج إلى عمل حساب في الموقع المطور لهذا التطبيق وهذا سيظهر في عند تشغيل التطبيق ولن يأخذ منك سوى ثواني. لا تنسى أن تخبرنا عن تجربتك مع هذا التطبيق في التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

  1. التطبيق كتضميم رائع
    لكن للأسف هناك مشكلة اللغه العربيه عند توتجد كلمة انجليزيه ، وايضاً اذا في المقال مقطع فيديو ما راح يظهر وتضطر تستخدم المتصفح

    عن نفسي أُفضل تطبيق read it later !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *