الرئيسية » تقارير » شركة Dropbox قامت بشراء تطبيق Mailbox

شركة Dropbox قامت بشراء تطبيق Mailbox

في الأمس، أعلنت شركة الخدمات السحابية الشهيرة Dropbox عن شرائها لتطبيق الإيميل الذي ظهر مؤخراً “Mailbox”، وتحدثنا لكم سابقًا عن هذا التطبيق الذي ينتظره مُستقبل مشرق، لذا حرصت الشركات على شراء التطبيق والإستحواذ عليه للإستفادة منه في المستقبل.

وفقًا لصحيفة الـ The Wall Street Journal فإن كافة فريق عمل هذا التطبيق والذي يضم 13 شخص وعامل، بما فيهم موظفين سابقين لدى ابل قد إنضموا مؤخراً إلى شركة Dropbox في الصفقة التي أعلن عنها بالأمس، وللأسف لا يوجد أي تفاصيل أخرى عن الصفقة.

الرئيس التنفيذي لشركة Dropbox تحدث عن إمكانيات التطبيق وكيف يمكنه أن يُساعد في تعزيز مميزات الخدمة السحابية، وأضاف أيضاً “شعرنا أنه يمكننا أن نقدم مساعدة قد تُوصل تطبيق Mailbox إلى جمهور أكثر وبسرعة أكبر”.

بالتأكيد، ستحاول Dropbox الإستفادة من التطبيق بأقصى قدر ممكن، فبعد الإتفاق مباشرة بدء الحديث عن مرفقات البريد الإلكتروني وكيف تطويرها وإضافة المميزات عليها بشكل مبتكر.

Mailbox متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات منذ الشهر الماضي، والآن يقدم 60 مليون رسالة يومياً وقد سجل ما يقارب 1.3 تسجيل مسبقي، وفقاً لتقرير الـ The Wall Street Journal، ومن المتوقع أن يبقى التطبيق في المتجر ليُقدم مزيداً من الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *