الرئيسية » Apple » صور للنموذج الأولي للآيفون في 2005، مع شاشة ضخمة!

صور للنموذج الأولي للآيفون في 2005، مع شاشة ضخمة!

دائمًا ما تحاول آبل أن تحافظ على أقصى درجات السرية لديها، وفي أغلب الأحيان تنجح بالفعل، فبعد كمّ هائل من الأخبار والتقارير عن جيل جديد من الآيفون، يأتي الجهاز مخالف تمامًا لكل التوقعات والشائعات، ويبدو أن هذا الأمر حدث مع الجيل الأول من الآيفون والذي كاد ان يأتي بشاشة ضخمة مع 5 إلى 7 بوصة!!

النموذج الأولي تم كشفه من أحد فريق موقع Ars Technica يوم الإثنين الماضي عن طريق موظف سابق لآبل رفض ذكر إسمه، وكشف عن عدة صور مفاجئة، حيث تبين بأن النموذج الأولي للآفون كان يحمل مداخل عدة بالإضافة إلى USB ومدخل كيبل إنترنت!

بالطبع الآن لم ولن يأتي بمادخل USB وإنترنت وغيرها، أتوقع أن هذه المداخل تم إضافتها في ذلك الوقت من أجل تسهيل إستعمال الجهاز من قبل المُصنعين وإجراء التجارب والإختبارات.

واحدة من أكثر الأمور المثيرة للإهتمام في النموذج الأولي للآيفون هو أن الجهاز يعمل بنظام OS X. الصور أيضاً تكشف بأن الشركة كانت تسعى لإستعمال رقاقة سامسونج ARM.

الصورة بإختصار تمثل نموذج أولي جدًا من الآيفون، وكما نذكر فإن ستيف جوبز وخلال مؤتمر AllThingsD كشف على أن ابل عملت على لوحي قبل أن بدأت العمل على الآيفون، وهذا النموذج الأولي قد يكون مُجرد نموذج إختبارات.

جدير بالذكر أن ابل أصدرت الآيفون الأول في عام 2007 وفي وقتها أحدث ثورة غيرت مجال الهواتف الذكية بشكل كامل، وهذا إن دل فإنما يدل على العمل الكبير الذي قامت به ابل قبل إصدار الجيل الأول من الآيفون.

5 تعليقات

  1. اقرب الى التلفاز

  2. تم تطوير اداة evasion 1.5.2

    evad3rs (@evad3rs)
    ١٢‏/٣‏/٢٠١٣ ١٢:٢٩ ص
    evasi0n 1.5.2 is out, a minor release that includes localizations for the native languages of the evad3rs: French, German, Chinese

  3. تحديث twitter 5.4

  4. والله قهر كان وياليت نظام ايفون هو OS X والله بتطلع رهيب وخصوصا هذا نظام تقدر تعدل واجهة الرئيسية نفس الماك بس يبقى نظام IOS الافضل بلا منازع !!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *