الرئيسية » cydia » أداة Eclipse لإضافة الوضع الليلي على iOS 7

أداة Eclipse لإضافة الوضع الليلي على iOS 7

من الطلبات الغريبة التي وصلت إلى Apple كي تضيفها على نظام iOS 7، طلب إضافة الوضع الليلي على النظام، فنظام iOS 7 يحمل تصميم ساطع جدًا وممتلئ باللون الأبيض، أداة اليوم، Eclipse، تستطيع إضافة الوضع الليلي، والنتيجة الغريبة التي أزالت اللون الأبيض كليًا من النظام تبدو بتصميم جيد إلى حد ما.

Eclipse

التعديلات التي تجريها أداة Eclipse على نظام iOS 7 هي إضافة الوضع الليلي على كامل عناصر النظام مع إمكانية تخصيص هذه التعديلات، وسهولة كبيرة في تمكين وتعطيل الأداة، أي الانتقال بين الوضع النهاري والوضع الليلي.

الأداة لا تحتاج لأداة Winterboard، فهي ليست ثيم يغيّر من تصميم النظام كصورة، ولكنها أداة تغيّر في برمجيّات النظام والتي تجعل الخلفيّات وبعض الألوان داكنة، كذلك هي تقوم بخفض سطوع الخلفيّات في حال تم تمكين الوضع الليلي.

قريبًا ستحصل الأداة على مزيد من التحسينات والمزايا والتخصيصات، كالتغيير التلقائي بين الوضع الليلي والوضع النهاري، وإضافة المزيد من الألوان لتكون في خلفيّة جميع التطبيقات، ودعم كامل للايباد، وأزرار لتمكين وتعطيل الأداة بشكل سريع عبر الـ Activator.

تأثير أداة Eclipse يقع على جميع التطبيقات التي تدعم نظام iOS 7، وفي حال لم يعجبك التأثير على تطبيق معيّن، بإمكانك تعطيل الأداة على تطبيق معيّن من خلال إعدادات الأداة في تطبيق الإعدادات الأساسي.

لتثبيت الأداة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح السيديا وقم بالذهاب إلى Changes واضغط على Refresh لتحميل التحديثات.
  2. توجّه إلى Search واكتب في مستطيل البحثEclipse” وقم بالضغط على الأداة ذات نفس الاسم.
  3. اضغط على Purchase ومن ثم أكّد عمليّة الشراء والتثبيت.
أداة Eclipse الآن متوفّرة على متجر السيديا بسعر 0.99 دولار، وهي تدعم وتتطلب نظام وأجهزة iOS 7، وتدعم الايفون 5s وباقي أجهزة معالج 64-bit، وهي موجودة على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج لتثبيت سورس جديد.

تعليق واحد

  1. جميل، بارك الله فيكم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *