الرئيسية » ملحقات » غلاف للآيفون يحتوي على USB!

غلاف للآيفون يحتوي على USB!

في كل يوم يزداد الإبداع في أجهزة أبل، فقبل فترة تم شاهدنا غطاء أيفون بلوحة مفاتيح فيزيائية وفي كل يوم يظهر مشروع جديد وغلاف وكساء جديد يبهر مستخدمي الآيفون والآيباد والآيبود تاتش.

فمؤخرا قامت شركة ego الشهيرة بصناعة أفضل أنواع اغطية حماية الأجهزة الجديدة بصنع غطاء حامي للأيفون به مخرج تخزين USB لتخزين الملفات، فاليوم لا داعي لوضع جيلبريك على الجهاز لتتمكن من نقل الملفات من الأيفون.

مع هذا الغلاف الجديد سيكون بإمكان المستخدم نقل البيانات وإستقبالها من الكمبيوتر إلى الآيفون والعكس بكل سهولة، بعيداً عن المعاناة التي تحدث لدى البعض عند نقل البيانات.

تتعدد الألوان لهذا الغطاء، فمنها الأحمر والأصفر والأسود، كما أنه يتوفر بمقاييس متعددة، فيوجد غطاء به مساحة تخزين 4 جيجا (بسعر 35 دولار) وثاني بمساحة تخزين 8 جيجا (بسعر 40 دولار) وأكبر مساحة تخزين تتوفر هي ذات الـ16 جيجا (بسعر 50 دولار).

شاركنا برأيك حول هذا الغلاف إن كان يستحق هذا السعر المرتفع نسبياً.

13 تعليق

  1. رووووعه

  2. جميل ولكن غالي وهل يغني عن الجيلبرك ؟

    • iMosa3da

      يغني عن الجيلبريك فقط إن كنت تستخدمه لنقل الملفات بواسطة الأيفون
      وليس لتنزيل الثيمات والتعديلات

  3. لدي واحد وآمنة اقل من 20 دينار ليبي

  4. وربي حلو … بـس انا قريت الخبر ذا قبل سنة ..!!

  5. الأخ المحرر ما ذكرتموه غير صحيح بخصوص المنتج فهو عباره عن غلاف (كفر) للايفون مرفق به فلاش ميموري فقط ولا له علاقة بسهولة نقل البيانات واستقبالها من الايفون الى الكمبيوتر والعكس كما ذكرتم وانه انتهت المعاناة ولا حاجه للجلبيريك بعد الان

    • كلامك صحيح

    • iMosa3da

      يا أخي، الكثير يستخدم الجيلبريك ليستطيع نقل الملفات عليه بحرية، وهذا لا تستطيع عمله إن لم يكن على جهازك جيلبريك، وأنا لم أذكر أنه سيغني عن الجيلبريك إن كنت تستخدمه لتنزيل التعديلات (الـTweaks) أو الثيمات وهكذا.

  6. هدا سيساعد اصحاب الهكر و الجلبريك في الاختراق

  7. السلام عليكم ذحين هما نزلو في الاسواق ولا وانا في امريكا من فين اشتريه

  8. السلا عليكم ذحين هما نزلو في الاسواق ولا وانا في امريكا من فين اشتريه

  9. يا أخي المعلومة غير صحيحة والأخ الكندري صادق بمعلومته أن الغلاف مرفق معه فلاش ميموي .. لسهولة حمل الفلاش وعدم نسيانه لأنك لن تنسى هاتفك ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *