الرئيسية » Apple » اداة EQUAlarm تتطلب منك حل معادلة رياضية قبل ايقاف المنبه او طلب “غفوة”

اداة EQUAlarm تتطلب منك حل معادلة رياضية قبل ايقاف المنبه او طلب “غفوة”

هل قمت بعمل “غفوة” لمنبه جهازك الآيفون في الصباح أملاَ منك في الحصول على ما المزيد من دقائق النوم ، ولكن في نهاية المطاف استيقظت في وقت متأخر؟  إذا كان الجواب نعم، يجب عليك ان تحصل على الاداة الجديدة في السيديا باسم EQUAlarm أنها ستضمن لك الاستيقاظ في الوقت المحدد.

اداة EQUAlarm المطورة من قبل PAl Labs تفرض عليك حل معادلة رياضيات قبل أن تتمكن من تعطيل المنبه ، وهي افضل وسيلة لتنشيط عقلك قبل النهوض من السرير الخاص بك. عندما يبدأ المنبه بالرنين سوف تظهر على شاشة الايفون معادلة رياضية جنباً إلى جنب مع عدد المفاتيح التي تسمح لك بإدخال الجواب.

إذا كنت ذكياً بما فيه الكفاية للحصول على الجواب الصحيح، يمكنك الحصول على غفوة أو رفض ايقاف المنبه اما اذا لم تجيد حل المعادلة وتعثرت بها،سوف يستمر جهازك بالرنين وستجعلك تفقد عقلك حتى تقوم بإدخال الإجابة بشكل صحيح ليتوقف جهازك عن الرنين.

equalarm-tweak

ما يميز الاداة اكثر انها تسمح لك اختيار صعوبة الأسئلة فهناك اسئلة تتراوح ما  بين الأسئلة السهلة إلى تلك فائقة الصعوبة التي ستكون عنيفة على الدماغ في الصباح. على سبيل المثال، فإن السؤال السهل سيكون على هذا الشكل  24-14، اما الاسئلة الصعبة ستكون هكذا (24 × 14) + 69.

كالعادة، بمجرد تثبيت الاداة من السيديا ، يمكنك تغيير اعدادتها الاعدادت الرئيسية في الايفون. هناك، يمكنك تمكين أو تعطيل عمل الاداة ، واختيار صعوبة الأسئلة، وكذلك عرض متوسط ​​النسبة المئوية من الأسئلة بشكل صحيح. يمكنك أيضا اختبار نغمة التنبيه

EQUAlarm اداة مهمة و مثيرة للاهتمام، اذا كنت ترغب بالحصول عليها يمكنك شراؤها من سورس Bigboss متوفرة بسعر 0.99$

تعليق واحد

  1. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    نههههههههههههه انا كرهت الدراسه بسبب الرياضيات وتجي الحين تصحيني بمعادله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *