الرئيسية » cydia » فريق Evad3rs لا يمكنه تحديد موعد جيلبريك iOS 7

فريق Evad3rs لا يمكنه تحديد موعد جيلبريك iOS 7

علمنا مؤخرًا أن فريق الجيلبريك Evad3rs أصبح يملك جميع الثغرات المطلوبة لإنجاز الجيلبريك غير المقيد لنظام iOS 7، وبالطبع هذا قد يشير إلى اقتراب موعد الجيلبريك، ولكن Pod2G يبعد هذه الأفكار ويقول أن استخدام هذه الثغرات يتطلب الكثير من الوقت ولهذا لا يجب أن نتوقع إطلاق الجيلبريك في فترة قريبة.

Pod2G

الهاكر Planetbeing قال في تغريدة في الأمس “نحن مازلنا نعمل بجهد على الجيلبريك. قد نكون قد جمّعنا جميع المتطلّبات حتّى الآن“. ولكن لكي لا يساء فهم التغريدة، ردّ عليه الهاكر Pod2G وقال “للعلم أن الطريق مازال طويل. استعمال الثغرات قد يأخذ وقت… لا تنتظروا الجيلبريك في الأسبوع المقبل ؛)

وقال الهاكر Pod2G أيضًا:

مرة أخرى، وكالعادة، لا يمكن أن نعطي أي موعد يخص إطلاق جيلبريك iOS 7. يمكن أن نمر بعدّة عقبات… لا نعلم.

تغريدة الهاكر Planetbeing في الأمس يمكن اعتبارها تجديد ثقة الناس بأن نظام iOS 7 سوف يحصل على جيلبريك غير مقيد، فبما أن الهاكرز يعملون على الجيلبريك، سينتهي المطاف بإطلاق الجيلبريك، هذا ما تعلّمناه من جميع إصدارات نظام iOS السابقة.

جدير بالذكر أن الهاكر Pod2G كان يكره نظام iOS 7 عندما كان في المرحلة التجريبية الـ Beta، ولكن الآن يبدو أنه اعتاد عليه من جميع النواحي، وهو أوّل المتحمّسين لإطلاق الجيلبريك الخاص بهذا النظام.

9 تعليقات

  1. اعتقد راح يطول والله اعلم.

  2. سلطان الهذلي

    (( هذا ما تعلّمناه من جميع إصدارات نظام iOS 7 السابقة.))

    ليه هو فيه اصدارات سابقه لل ios7 غير الموجود الآن؟!

    (:

    • واقفين على الكلمة انتو 😐
      يا اخي سبحان الذي لا يخطأ
      استفيدو من الموقع واخباره ودعمه واتركو التعليقات البذيئة والبحث عن الاخطاء !

  3. ابن القامشلي

    بصراحة انا شخصيا مليت من تحديثات ابل و انتظار الجيلبريك لأنها مثل لعبة القط و الفار ابل تحدث و الهكر يصدرون جيلبريك ولكن قد يطول الأنتظار بين التحديث و الجلبريك وقد ننتظر اشهر على اصدار اقدم لحين صدور الجيلبريك وهذا امر مزعج لأننا نخسر ما قامت ابل بتحديثه في الاصدارات التحديثية بعد كل جيلبريك حيث ان ابل تقوم باغلاق ثغرات الجيلبريك و للاسف احيانا قد لا تغلق ثغرات اكثر خطورة من الجيلبريك ولكنها فقط تغلق الباب على الجلبريك ضمن تحديثاتها

  4. الهاكرز يعمل مع الشركات

  5. طيب وش صار على جيل براك6.1.3

  6. يعني إنسوا شي اسمه جيلبريك…..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *