الرئيسية » cydia » ثغرات جيلبريك iOS 7 أصبحت مع فريق Evad3rs

ثغرات جيلبريك iOS 7 أصبحت مع فريق Evad3rs

في أخبار رائعة لجميع من ينتظر جيلبريك iOS 7، أحد أعضاء فريق Evad3rs الذي يعمل على جيلبريك غير مقيد لنظام iOS 7 نشر تحديث جديد يقول به أنهم مازالوا يعملون بجد كبير على الجيلبريك، وأنهم حاليًا يملكون جميع المتطلبات البدائية اللازمة لإنجاز هذا الجيلبريك.

iOS 7 6

في تغريدة جديدة للهاكر PlanetBeing أحد أعضاء فريق Evad3rs المطور للجيلبريك غير المقيد لنظام iOS 6، قال في تغريدة جديدة “نحن مازلنا نعمل بجهد على الجيلبريك. قد نكون قد جمّعنا جميع المتطلّبات حتّى الآن” ولكنه أشار إلى احتمالية وجود عقبات جديدة ستعيق سرعة توفّر الجيلبريك.

المعنى المقصود من التغريدة غير واضح، فقط تكون ذات معنى آخر، ولكن من المتوقع أن المعنى هو أن الفريق قام بجمع كلّ المتطلبات الأساسية كالثغرات التي ستؤدي إلى الجيلبريك، ولكن الفريق قد يواجه في المستقبل مشاكل جديدة تجبرهم على اكتشاف المزيد من الثغرات.

يبدو أن أعضاء فريق Evad3rs واثقين من جيلبريك iOS 7، وهذا تأكّد لأول مرة مع الهاكر Pod2G حيث أنه قال بأنه واثق أن نظام iOS 7 سيحصل على جيلبريك.

بالنسبة لموعد الإطلاق، لا يمكن تحديد ذلك، خاصة أننا مازلنا في مرحلة بدائية من الجيلبريك، لكن كعادة أي جيلبريك، لن يتم إطلاقه إلّا بعد نظام iOS 7.1، ومن المتوقع أن نرى هذه النسخة قريبًا بعد إطلاق أجهزة الايباد 5 والايباد ميني 2.

الجيلبريك النهائي الذي سيكون متوفّر لجميع المستخدمين قد يتم إطلاقه في الأشهر الأولى من عام 2014، هذا في حال استغرق الجيلبريك الجديد نفس الفترة التي استغرقها جيلبريك iOS 6 في العام الماضي.

بالنسبة لجيلبريك iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4، فإنه حاليًا يعتبر في آخر مراحله، فالهاكرز Winocm وiH8Sn0w أعلنا مؤخرًا أنهم بحاجة لبعض الأجهزة التي سيُجرى عليها اختبارات الجيلبريك، وهذا مؤشر على اقتراب الجيلبريك أكثر وأكثر.

16 تعليق

  1. أخبار مفرحه .،
    بانتظار جليبريك 6.1.3

  2. شو سار مع جيلبريك 6.1.3

  3. بسم الله الرحمن الرحيم

    وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الاُمُورِ

    إِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُواْ بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرينَ

    إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ

    فأًصبرو يا احبابي ان الفرج لقريب

  4. ننتظر الجيلبريك iOS 7 بفارق الصبر موفقين

  5. اذا مكتشفين الثغره ليش مينزلونه ، بس يعجبهم يتلاعبون بمشاعر الناس ، محسسيني دنشحت من عدهم

  6. هذي الاخبار الي تفتح النفس

  7. لما ينزل جيلبريك للاي او اس ٧ ، بحدث ايفوني

  8. ننتظر جلبريك ios 6.1.4

  9. الابفون بدون جلبريك مثل الأكل بدون ملح ^_^

    ونصيحة لشركة أبل المحترمه .. انتهاء الجلبريك= خسارة شركة أبل للعديد من عملآئها المهمين ..

    تحياتي للجميع ..

  10. اندرويد + ابل = التعصب //// مكتب هشام

    خبر جميل ومفرح وعاشت الايادي على نقل الخبر .
    احب اذكر شي //// يااخوان ليش الانتظار وواحد يدخل ايات قرانية والثاني يدعي من ربو ينزل الجلبريك والثالث يتعصب /// اذا ماحاب الانتظار غير جهازك واذا انت ماتريد تنقل الملفات ماتحتاج الابلوتوث واذا تريد برامج فالمتجر موجود بي برامج مجانية //// فليش الانتظار والله عجيب!!!!!!!!!!!!!!!!!

  11. ليه أبل ماتشترك مع مطورين الجيلبريك عشان يفكونه من الفوض

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *