الرئيسية » cydia » فريق Evad3rs بدأ تطور جيلبريك نظام iOS 7

فريق Evad3rs بدأ تطور جيلبريك نظام iOS 7

بما أن شركة Apple أطلقت في الأمس نظام iOS 7  التجريبي النهائي Gold Master، فهذا يعني أن هذا النظام هو الذي سيكون متوفر بين أيدي الناس بعد أسبوع من اليوم، يوم الأربعاء 18 سبتمبر. وبما أن هذا قد تم، يجب أن يتم بدء تطوير جيلبريك لنظام iOS 7 من الآن!

Cydia iOS 7 2

هذا ما حصل تمامًا وهذا ما أعلن عنه فريق Evad3rs اليوم عبر أحد أعضائه المشهورين الهاكر PlanetBeing، فلقد قال أن فريق Evad3rs بدأ منذ الآن بتطوير جيلبريك مخصص لنظام iOS 7.

جدير بالذكر أن فريق Evad3rs هو مكوّن أساسه من الهاكر Pod2G وMuscleNerd وPimskeks وبالطبع PlanetBeing وغيرهم آخرون. وكل هؤلاء الأشخاص هم على اهتمام تام بإطلاق نظام iOS 7 في أقرب فترة ممكنة.

في الحقيقة، توجد أخبار سارّة من الهاكر PlanetBeing وهي أن الفريق قام باختبار الثغرات التي وجدوها سابقًا لأنظمة الـ Beta من نظام iOS 7 ووجدوا أنها مازالت تعمل، وهذا بكل تأكيد سيوفر الكثير من الوقت حتّى إطلاق الجيلبريك لهذا النظام.

الخطوة الحالية للهاكرز هي جيلبريك نظام iOS 7، لكن بالطبع هنالك خطوة أكبر بكثير وهي اختراق الايفون 5s! فشركة Apple وعدتنا بأنها سوف تحمي بيانات تقنية Touch ID بأكبر قدر ممكن، وهذا يعني أن فريق الجيلبريك أمام تحدي كبير جدًا لاختراق نظم Apple وإطلاق جيلبريك للايفون 5s.

برأيك إن فشل فريق Evad3rs في إطلاق جيلبريك للايفون 5s فهل من الممكن أن يطلقوا جيلبريك لباقي الأجهزة بدونه؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

7 تعليقات

  1. يا ريت في الفترة الي جايه تركزو على اخبار الجيلبريك
    لاننا منتظرين على احر من الجمر

  2. يعني كم بدو من الشهر على القل حتا يعملو جيلبرك

  3. اين القامشلي

    شيء متوقع فكثير من الناس حدثوا الى الأصدارة الجديدة وانبهتوا بجمالها ولم يستطيعوا العودة الى اصدارات الجيلبريك واعتقد ان متجر Bigboss بدأ يفقد زبائنه بدون جيلبريك فلا بد من توفر الجلبريك لعودة الزبائن الى المتجر

  4. كلام جميل لكن نريد انتاج وليس كلام

  5. اقترح ان ينتهو من العمل على الاجهزة الاخرى اولا ثم تكون مسالة الايفون 5s وحدها

  6. اقترح ان ينزلو السيديا ios 7 لجميع اجهزة apple وهاذ أفضل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *